أخر تحديث : الأربعاء 17 فبراير 2016 - 10:46 صباحًا

اخبار سوريا اليوم ولايتي: سورية تمثل الحلقة الذهبية في جبهة المقاومة وسنواصل دعمها

اخبار سوريا اليوم الخارجية على موقع اخبار 24 مصر

طهران-سانا

وصف مستشار قائد الثورة الإيرانية في الشؤون الدولية علي أكبر ولايتي سورية بأنها تشكل الحلقة الذهبية في جبهة المقاومة في مواجهة الصهاينة مجددا استمرار بلاده بدعم سورية وشعبها.

وقال ولايتي في كلمة له اليوم خلال ملتقى تبيين أهمية البحار والقوة البحرية الاستراتيجية للجيش الإيراني.. إننا نقدم الدعم لسورية ولشعبها وحكومتها الشرعية التي تعتبر الممثل القانوني في المنظمة الدولية.

وأضاف ولايتي ان بعض دول المنطقة مثل السعودية وبدعم من أمريكا وإسرائيل تتعامل بغطرسة وتحاول الاطاحة بالحكومة السورية الشرعية ولكنهم مع مضي خمس سنوات لم يتمكنوا من اسقاط سورية لمقاومتها ودعمنا نحن والاصدقاء لها.

وأشار مستشار قائد الثورة الايرانية.. إلى دعم بلاده للعراق في مواجهة تنظيم “داعش” الارهابي وقال انه لو لم نقدم هذا الدعم لاحتل التنظيم الإرهابي بغداد بدعم من الأنظمة الرجعية في المنطقة والامريكيين.

ولفت ولايتي إلى أن إيران كـ أكبر قوة اقليمية تصون السلام والامن في المنطقة وتدافع عن شعوبها اظهرت هذه القدرة ولجمت قراصنة البحر الصوماليين عند مضيق باب المندب ووفرت الحماية ليس للسفن الايرانية فحسب وانما للجميع ايضا ولذلك يجب تعزيز قدرات ايران البحرية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

المصدر – سوريا

أوسمة :
Switch to mobile version