أخر تحديث : الأربعاء 30 نوفمبر 2016 - 4:41 صباحًا

اخر اخبار الحوادث اليوم سقوط عصابة سرقة سيارات التاكسي بالخليفة

اخبار الحوادث اليوم على موقع اخبار 24 مصر

نجحت مباحث القاهرة في القبض على عصابة مكونة من 3 عاطلين تخصصت في سرقة السيارات التاكسي ومساومة مالكيها على إعادتها مقابل مبالغ مالية في الخليفة.

كان المقدم أحمد يسري رئيس مباحث الخليفة، قد تلقى بلاغا من أحمد يوسف محمد 59 سنة سائق بأن 3 أشخاص مجهولين قاموا باستقلال سيارته ” أجرة ” بقصد التوصيل وأثناء تواجده وبصحبتهم بمدينة نصر أول تمكنوا من مغافلته واستولوا على السيارة وبداخلها هاتفه المحمول وفروا هاربين وفي وقت لاحق ورد إليه اتصال هاتفي من الجناة لمساومته على استرداد السيارة مقابل 50 ألف جنيه  .

تم إخطار اللواء محمد منصور مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، الذي شكل فريق بحث بإشراف اللواء هشام لطفي نائب المدير العام وبمجاراة الجناة تم الاتفاق على التقابل بطريق الأوتوستراد أمام المجزر الآلي بالخليفة لاستلام المبلغ وتسليم السيارة المستولى عليها .

 وبإعداد الأكمنة تم ضبط محمود مجدي 23 سنة عاطل، وبمواجهته اعترف بارتكابه للواقعة بالاشتراك مع ” طارق توبه أمين 20 سنة عاطل وعمر طاهر رمضان 33 سنة عاطل تم ضبطهما بمنطقة مقابر الإمام الليثي وبحوزة الثاني سلاح ناري ” بندقية خرطوش وبحوزة الثالث سلاح أبيض ” مطواة ” ” وبعرضهم على المجني عليه تعرف عليهم واتهمهم بالسرقة، وبتطوير مناقشتهم اعترفوا أمام العميد هشام قدري رئيس مباحث الجنوب بارتكاب 6 حوادث سرقة. 
 

المصدر – حوادث

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

Switch to mobile version