أخبار عاجلة
نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الوادي الجديد “الترم الأول” رابط موقع مديرية التربية والتعليم والإستعلام عن نتائج الطلاب صور.. نجوم بوليود في حفل توزيع جوائز FilmFare Awards 2018 نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة أسوان “الترم الأول” برقم الجلوس ورابط موقع مديرية التربية والتعليم الموسيقار العالمي جورج زامفير يحيي حفل كبير بالقاهرة لدعم مرضى السرطان.. صور نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الاقصر “برقم الجلوس” نتائج الترم الأول عبر رابط موقع مديرية التربية والتعليم بلقيس تتجاوز أحزان فراق والد زوجها بحفل ضخم في الشارقة.. صور عمر خورشيد يحتفل بعيد ميلاد زوجته ياسمين جيلاني بوصلة رقص.. صور وفيديو نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة دمياط “برقم الجلوس” رابط موقع مديرية التربية والتعليم ونتائج الترم الأول نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسكندرية 2018 “غدًا” رابط موقع وزارة التربية والتعليم – نتائج الصف الثالث الاعدادي الترم الأول نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2018 كل المحافظات “الصف السادس” برقم الجلوس والاسم
أخر تحديث : الأربعاء 30 نوفمبر 2016 - 9:25 مساءً

الموظفون البريطانيون يهدرون 16 يوم عمل سنويا فى التسوق والتدخين

منوعات ومجتمع



أ ش أ

كشفت دراسة جديدة عن وجود موظفين بريطانيين يجنون حوالى 1700 جنيه استرلينى سنويا بينما لا يقومون بالعمل فعليا.

وبحسب الدراسة – التى نقلتها صحيفة “ديلى ميل” البريطانية – فإن متوسط ما يقضيه الموظف فى الراحات أثناء العمل والقيام بالتسوق عبر الإنترنت أو شرب الشاى خلال ساعات العمل يساوى 16 يوما سنويا من أيام العمل.

وأشارت الدراسة إلى أن الموظف البريطانى يقضى ما يساوى 5.6يوم على مواقع التواصل الاجتماعى وحدها مما يكلف أصحاب الأعمال 597 جنيها استرلينيا لكل شخص سنويا.

وأضافت أنه على الرغم من وجود مدخنين أقل عددا بالمملكة المتحدة إلا أن 37 من المدخنين فى بريطانيا مازالوا يقضون 17.6 ساعة سنويا فى الراحات من أجل التدخين.

كما يعد التسوق على الانترنت من بين عناصر التشتيت الشائعة للموظفين. إذ قال من شملهم الاستطلاع إنهم ينفقون حوالى 176 جنيها استرلينيا سنويا فى التسوق من على مكاتبهم.

ويقضى مواطنو لندن غالبية وقتهم فى التسوق وفقا للدراسة حيث ينفق حوالى 6 بالمائة منهم أكثر من مائة استرلينى على هذا البند.

 

 

أوسمة :
Switch to mobile version