أخر تحديث : الأربعاء 30 نوفمبر 2016 - 8:02 مساءً

الهاتف HTC Bolt سريع، ولكنه لن ينعش الحصة السوقية لشركة HTC

بفضل شبكات LTE Plus السريعة لشركة الإتصالات الأمريكية Sprint، بإمكان الهاتف HTC Bolt تقديم سرعة تحميل تصل إلى 450 مليون بت في الثانية، على الأقل هذا وفقا لما صرحت به شركة HTC لمجلة Forbes. والبيان المقدم من شركة HTC يوضح بأن سرعة الشبكة كفيلة بإظهار سرعة الهاتف في التعامل مع بعض الميزات الأكثر أهمية مثل بث الأفلام والأغاني، وتصفح الويب ومشاركة المحتوى عبر شبكة الإنترنت.

هذا مهم جدا لأن شركة HTC قررت إستخدام المعالج القديم Snapdragon 810 في الهاتف HTC Bolt بدلا من إستخدام المعالج Snapdragon 821 أو Snapdragon 820 اللذان قامت شركة كوالكوم بإصدارهما هذا العام. وفي حالة إذا قمت بالإطلاع على المواصفات التقنية الكاملة للهاتف HTC Bolt من خلال هذه المقالة المفصلة هنا، فسوف تجد بأن كل شيء في الهاتف HTC Bolt يعد راقيا بإستثناء المعالج Snapdragon 810.

ومع ذلك، السمعة السيئة للهاتف HTC Bolt في التعامل مع إرتفاع درجة الحرارة قد يضر بمبيعات الهاتف HTC Bolt على الرغم من حقيقة أن هذا الهاتف يضم مجموعة من المواصفات التقنية الأخرى المثيرة للإهتمام، بما في ذلك شاشة Quad HD بحجم 5.5 إنش. والمحللة Linda Sui في شركة Strategy Analytics تعتقد بأن الهاتف HTC Bolt لن يساعد شركة HTC في إستعادة جزء من حصتها السوقية المفقودة أو مساعدة الشركة التايوانية في تحقيق مبيعات عالية جدًا هذا العام.

من ناحية أخرى، أوضح المحلل Eddie Han من شركة Market Intelligence & Consulting Institute بأن الهاتف HTC Bolt لن يساعد شركة HTC في رفع معدل شحنات هواتفها الذكية. وفي نفس الوقت، أوضح هذا المحلل بأن شركة HTC قررت إستخدام المعالج Snapdragon 810 في الهاتف HTC Bolt لخفض تكلفة إنتاج هذا الهاتف. ويعتقد أيضا بأن السعر المرتفع لهذا الهاتف والذي يبلغ نحو 600 دولار لدى شركة Sprint سيبقي مبيعاته منخفضة. ويقول هؤلاء المحللين بأن الهاتف HTC Bolt لن يساعد شركة HTC في إستعادة جزءًا من حصتها السوقية المفقودة في السنوات القليلة الماضية.

المصدر.

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

Switch to mobile version