أخبار عاجلة
نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الوادي الجديد “الترم الأول” رابط موقع مديرية التربية والتعليم والإستعلام عن نتائج الطلاب صور.. نجوم بوليود في حفل توزيع جوائز FilmFare Awards 2018 نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة أسوان “الترم الأول” برقم الجلوس ورابط موقع مديرية التربية والتعليم الموسيقار العالمي جورج زامفير يحيي حفل كبير بالقاهرة لدعم مرضى السرطان.. صور نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الاقصر “برقم الجلوس” نتائج الترم الأول عبر رابط موقع مديرية التربية والتعليم بلقيس تتجاوز أحزان فراق والد زوجها بحفل ضخم في الشارقة.. صور عمر خورشيد يحتفل بعيد ميلاد زوجته ياسمين جيلاني بوصلة رقص.. صور وفيديو نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة دمياط “برقم الجلوس” رابط موقع مديرية التربية والتعليم ونتائج الترم الأول نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسكندرية 2018 “غدًا” رابط موقع وزارة التربية والتعليم – نتائج الصف الثالث الاعدادي الترم الأول نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2018 كل المحافظات “الصف السادس” برقم الجلوس والاسم
أخر تحديث : الأربعاء 30 نوفمبر 2016 - 8:44 مساءً

برشلونة يؤكد غياب ماتيو عن الكلاسيكو

جديد الرياضة

جيريمي ماتيو

جيريمي ماتيو

أعلن برشلونة عبر موقعه الرسمي غياب قلب دفاعه جيريمي ماتيو عن كلاسيكو السبت المقبل أمام الغريم التقليدي ريال مدريد ضمن الدوري الإسباني، وذلك بعد تجدد إصابته في ساقه التي كانت قد أبعدته المشاركة في المباريات الخمس الماضية.

وكان من المفترض أن يعود ظهير فالنسيا السابق قبل أيام من الكلاسيكو، لكن إصابته تجددت ليمتد غيابه لفترة تتراوح بين 15 إلى 20 يوماً وفقاً لما ذكره موقع النادي الرسمي في بيانه.

وجاء نص البيان الذي نشره موقع النادي: “خلال المراحل النهائية من شفائه، عانى جيريمي ماتيو من إصابة جديدة في عضلات الساق اليمنى، ووفقاً للتشخيص الطبي، سيغيب عن الملاعب لـ 15 إلى 20 يوماً، وهذا يعني أن مدافعنا لن يكون متاحاً لمباراتنا القادمة ضد ريال مدريد، بالإضافة إلى مباراتي بوروسيا مونشنجلادباخ وأوساسونا”.

وسيستضيف برشلونة عدوه الأزلي ريال مدريد السبت المقبل على ملعب كامب ناو في واحدة من مباريات الجولة الرابعة عشر من الدوري المحلي، وسيخوض صاحب الأرض اللقاء وهو في المركز الثاني، برصيد 27 نقطة، بفارق الأهداف فقط عن أتلتيكو مدريد خلف المتصدر الريال بست نقاط.

أوسمة :
Switch to mobile version