أخر تحديث : الأربعاء 30 نوفمبر 2016 - 10:00 صباحًا

أمازون تعمل على مكبر صوتي ذكي جديد سيأتي بمجموعة من التغييرات المهمة

حققت شركة أمازون الكثير من النجاحات مع مكبرها الصوتي الذكي Amazon Echo، وهذا ما دفع العديد من الشركات لإصدار أجهزة مماثلة مثل شركة جوجل التي قامت بإصدار جهاز Google Home، ولذلك فليس من الغريب أن نسمع الآن بأن شركة أمازون تعمل حاليا على جهاز Amazon Echo جديد لقيادة المنافسة من جديد.

في الواقع، لقد صدر اليوم تقرير جديد يفيد بأن شركة أمازون تعمل على مكبر صوتي ذكي راقي جديد سيكون بمثابة خلف لجهاز Amazon Echo سيضم شاشة حساسة للمس وسيعمل بنسخة معدلة من نظام الأندرويد كما أنه سيأتي بطبيعة الحال بشكل مسبق مع المساعد الرقمي Alexa. ويشير هذا التقرير أيضا إلى أن شركة أمازون تعتزم في مكبرها الصوتي الذكي الراقي الجديد التركيز بشكل أكبر على جودة الصوت، وهذا ما يعني بأنه ينبغي أن يوفر تجربة صوتية أفضل من تلك المتاحة في جهاز Amazon Echo الحالي.

ويشاع بأن هذا المكبر الصوتي الذكي الراقي الجديد سيكون أيضا بمثابة جهاز لوحي بحيث سيضم شاشة حساسة للمس بحجم 7 إنش، وهي الشاشة التي ستتيح للمستخدمين الوصول إلى الأخبار والحجوزات، وتوقعات الطقس وما إلى ذلك من الأخبار الأخرى. وبطبيعة الحال، هذا المكبر الصوتي الذكي الجديد سيكون أكبر حجما من مكبرات Amazon Echo الحالية.

ومن المقرر أن يتم الإعلان رسميا عن المكبر الصوتي الذكي الجديد في الربع الأول من العام المقبل، وهو ما يعني قبل 31 مارس. ويقال بأنه سيكون أكثر تكلفة من أجهزة Amazon Echo الحالية، وهذا لا يبدو مستغربا بالنظر إلى العديد من الأشياء التي سيجلبها معه. وهو سيواصل الإعتماد على تجربة الإستماع للأوامر الصوتية والإجابة عنها عن طريق الصوت أيضا، على الرغم من أنه ستكون هناك الشاشة الحساسة للمس التي ستهدف لتعزيز هذه التجربة، لا لأن تحل محلها. وعلى ما يبدو، ستواصل شركة أمازون بيع أجهزة Amazon Echo الحالية بعد أن تعلن رسميا عن جهازها الجديد.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

Switch to mobile version