أخر تحديث : الأربعاء 30 نوفمبر 2016 - 5:34 مساءً

أماندا سيفريد وخطيبها توماس سادوسكي ينتظران طفلهما الأول

اخبار 24 مصر


أعلنت الممثلة أماندا سيفريد عن انتظارها هي وخطيبها الممثل توماس سادوسكي لطفلهما الأول، وذلك أثناء تواجدها خلال المؤتمر الصحفي لشركة Givenchy الذي أقيم أمس بمدينة نيويورك.

وبحسب ما ذكرت مجلة People فإن الثنائي التقيا أُثناء عملهما في مسرحية The Way We Get By العام الماضي، ولكن بدأت قصة حبهما أثناء تصوير فيلم The Last Word، وأعلنا خطبتهما في سبتمبر الماضي.

Baby bump alert! 👶 #AmandaSeyfried is pregnant! The actress is expecting her first child with fiancé Thomas Sadoski. Click the link in our bio for all of the details. |📷: Sylvain Gaboury/Givenchy

A photo posted by People Magazine (@people) on

وكانت الممثلة البالغة من العمر 30 عامًا، قالت في حوارها مع Marie Claire UK في أغسطس 2015، “أنني بحاجة إلى طفل، وأتمنى أن أصبح أمًا، هذا الشعور يسيطر على منذ أكثر من عامين، وأنني مستعدة لهذه المسئولية لكن الطرف الأخر دائمًا غير مستعد، هذا الحدث يغير كل شيء فكيف نستعد له؟”.

واشتهرت أماندا سيفريد من مشاركتها في بطولة فيلم Mean Girls سنة 2004، إلى جانب ليندسي لوهان، وفيلم Jennifer’s Body مع ميجان فوكس، وأيضًا الفيلم الموسيقي Les Miserables من إنتاج 2012.

اقرأ أيضًا
أماندا سيفريد تفتح قلبها حول مرضها العقلي

أماندا سيفريد تهنئ صديقها بعيد ميلاده بصورة نادرة من طفولتها

كلمات متعلقة
أماندا سيفريد
توماس سادوسكي

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

Switch to mobile version