أخر تحديث : الأربعاء 30 نوفمبر 2016 - 12:00 مساءً

اخبار ليبيا اليوم نشطاء و أسر الشهداء في طبرق يتفقون مع أمحمد شعيب عدم دعوة أو لقاء كوبلر في المدينة

موقع اخبار 24 مصر

أخبار ليبيا 24 – خاص

قال رئيس تنسيقية المجتمع المدني في مدينة طبرق نور الدين غيضان إنه تم الاتفاق مع النائب الأول لرئيس مجلس النواب أمحمد شعيب على عدم دعوة أو لقاء المبعوث الأممي مارتن كوبلر إلى مدينة طبرق.

وأكد غيضان في تصريح خاص لـ”أخبار ليبيا 24″ أنهم قابلوا شعيب مباشرة بعد مغادرة المبعوث الأممي لمطار طبرق في نفس الطائرة ونفى مانسب إليه بأنه دعى كوبلر بعلم رئيس مجلس النواب عقيلة صالح.

وأشار إلى أن بعض من الضباط ومن الحرس الرئاسي تدخلوا وطلبوا إعطاء فرصة أخيرة للنائب الأول والسماح له بالعودة إلى طبرق وبناء على الوعود التي قدمت لنا سمحنا له بالعودة إلى قبة مجلس النواب.

وتابع رئيس التنسيقية “طالبنا أمحمد شعيب احترام دماء الشهداء واحترام مدينة طبرق وعدم دعوة كوبلر بالحضور إلى طبرق مرة أخرى والالتزام بذلك مجدداً”.

وأشار غيضان إلى أن عدد من النشطاء في المجتمع المدني وعدد من أسر الشهداء خرجوا لمطالبة النائب الأول لرئيس مجلس النواب أمحمد شعيب مغادرة مدينة طبرق وإنه غير مرغوب فيه.

وأضاف رئيس التنسيقية أن النشطاء اعتبروا أن شعيب لم يكن وفياً لدماء الشهداء لأن كوبلر لم يحترم الشهداء ولم يحترم مدينة طبرق وأصبح واضحاً لدى الليبيين بأنه يعمل ضد مصلحة الشعب الليبي وأنه يناصر فئة على فئة أخرى.

المصدر – ليبيا

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

Switch to mobile version