أخر تحديث : الأربعاء 30 نوفمبر 2016 - 3:30 صباحًا

اخر اخبار الحوادث اليوم المشدد لشقيقين لاتهامهما بالقتل العمدي لطفل ومواطن بالسلام

اخبار الحوادث اليوم على موقع اخبار 24 مصر

قضت محكمة جنايات القاهرة، بمعاقبة شقيقين بالسجن المشدد لاتهامهما بالقتل العمدي لطفل ومواطن آخر إثر مشاجرة نشبت بين شقيق المتهمين والطفل المجني عليه استدعى الأخير ذويه للثأر من خصمه بمنطقة السلام.

صدر الحكم برئاسة المستشار مصطفى عيسى وعضوية المستشارين خالد عبد الغفار ومحمد عبد الحكيم، وبأمانة سر حسن منصور وشريف محمد.

ونسبت النيابة العامة إلى المتهمين فاروق أحمد هلي فرغلي، 49 عاما، مقاول، وشقيقه حمادة أحمد علي اتهامات القتل العمد للطفل عبد التواب أيمن حبشي، وذلك بأن أطلق المتهم الأول وابلاً من الأعيرة النارية من سلاح ناري “طبنجة” صوب المجني عليه، فقد على إثرها حياته، فيما تواجد المتهم الثاني على مسرح الجريمة للشد من أزره والحرص على إتمام الجريمة.

كما قتلا المجني عليه رمضان عبد الله سلطان عمدا من غير سبق الإصرار والترصد بأن أطلق المتهم الأول عدة أعيرة نارية صوب المجني عليه الطفل وذويه ، وشرعا في قتل المجني عليه عادل عبد العال يوسفـ،، وإحراز سلاح ناري “طبنجة” بغير ترخيص.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة أن بداية الواقعة كانت بنشوب مشادات كلامية بين شقيق المتهمين والمجني عليه الأول “الطفل” بعد لعبهما سويا في المنطقة، قام علي إثرها الأول بالتعدي على الأخير بالسب والصفع، فاستنصر الطفل بذويه للثأر من شقيق المتهمين، فتوجه أهله إلى مسكن المتهمين، وعند وصولهم أشهر المتهم الأول سلاحه وأطلق منه أعيرة نارية صوب المجني عليهم، فأصابت طلقاته الطفل وآخر وأودت بحياتهما.

أضافت التحقيقات أن قوات الأمن استطاعت القبض على المتهم الأول بعد أن وردت لهم معلومات باعتزامه الهرب وعثر بحوزته على السلاح “الطبنجة” .”

المصدر – حوادث

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

Switch to mobile version