أخر تحديث : الأربعاء 30 نوفمبر 2016 - 6:30 صباحًا

اخر اخبار الحوادث اليوم المشدد ١٥ عاما لـ٣ عاملين قتلوا مواطنا وخطفوا طفلة بالبساتين

اخبار الحوادث اليوم على موقع اخبار 24 مصر

قضت محكمة جنايات القاهرة، بمعاقبة ٣ عاملين بالسجن المشدد ١٥ عاما لاتهامهم بقتل مواطن بمنطقة البساتين بطعنه عدة طعنات في رأسه، وخطف طفلة لخلافات أسرية بينهم.
 
صدر الحكم برئاسة المستشار بشير أحمد عبد العال، وعضوية المستشارين محمد أبو حسن  وأيمن عبد الرازق، بأمانة سر ممدوح غريب ومحمد علاء فرج وَعَبَد المجيد حلمي.
 
ونسبت النيابة إلى المتهمين سلامة حسن عبد الحميد بكري وشقيقه عبد الحميد، وفريد محمد سلامة، عمال، اتهامات القتل العمدي للمجني عليه عماد محمد إبراهيم مع سبق الإصرار بأن بيتوا النية وعقدوا العزم على قتله، وأعدوا لذلك أسلحة بيضاء، وما إن ظفروا به حتى تقاسموا الأدوار فيما بينهم، إذ سدد المتهم الثالث له ضربة بالسلاح استقرت في رأسه، وضربه المتهم الأول خلف أذنه اليسرى، أودت بحياته، فيما تواجد المتهم الثاني على مسرح الجريمة للشد من آزرهم والحيلولة دون إغاثة المجني عليه.
 
كما وجهت له اتهام خطف الطفلة شروق أحمد سمير بالإكراه عقب قتل المجني عليه الأول، بأن ذهبوا بها إلى مكان بعيد عن أعين الرقباء قاصدين قطع الصِّلة بينها وبين ذويها، واستعرضوا القوة والعنف قبل المجني عليهم منى عبد الغفّار عبد الرحمن وفاطمة بدر أحمد، مما بث الرعب في أنفسهم وتسبب في ترويعهم قاصدين من ذلك تكدير سكينتهم، وتعريض حياتهم للخطر حال حملهم الأسلحة البيضاء.
 
 وقالت شاهدة الإثبات الأولى، هدى السيد سليمان، ٥٣ عاما، بائعة، أنه على غرار علاقة مصاهرة بينها وبين المتهم الأول، وعقب خروجه من محبسه نشبت خلافات زوجية بينهما، وعلى إثرها قام المتهم بالاتصال بالمتوفى وتهديده بالقتل، وحال تواجدها لأداء أعمالها أبصرت المتهمين مستقلين دراجة بخارية  “توك توك”، بعد عملهم بمكان المجني عليه، وفور وصولهم قام المتهم الثاني بإشهار المطواة في وجهها ووجه من كان يرافقها، لشل حركتهم، وحال ذلك تعدى المتهم الثالث على المتوفى، وأشهر سلاحه الأبيض “سنجة” في وجهه، وقام بضربه على رأسه.
 
وأضافت أنه أثناء ذلك قام المتهم الأول بطعنه خلف أذنه اليسرى قاصدا قتله، وعقب إتمامهم لجريمتهم قام المتهم الأول باختطاف نجل الشاهدة الثانية من أقارب المتوفى إلا أنه أعادها فور توجه والدتها لقسم شرطة البساتين للإبلاغ.
 
وقال محمد أسامة إبراهيم معاون مباحث قسم شرطة البساتين، أنه بمناقشة المتهمين أقروا بارتكابهم الواقعة بعد علمهم بمكان المجني عليه وبناء على اتفاق مسبق فيما بينهم توجهوا إلى مكان تواجده فأشهر المتهم الثاني سلاحه في وجه الشهود لشل حركتهم وحال ذلك تعدى المتهم الثالث على المتوفى وأشهر سلاح أبيض وضربه على رأسه وأثناء ذلك قام المتهم الأول بطعنه قاصدا قتله وعقب ذلك اختطفوا ابنة الشاهدة الثانية. 
 

 

المصدر – حوادث

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

Switch to mobile version