أخر تحديث : الأربعاء 30 نوفمبر 2016 - 11:21 صباحًا

اخر اخبار الحوادث اليوم ضبط شخصين قاما بالنصب على أصحاب الأراضي الفضاء بالإسكندرية

اخبار الحوادث اليوم على موقع اخبار 24 مصر

تمكن ضباط مباحث الأموال العامة بمديرية أمن الإسكندرية، من ضبط عاطل و مشرف معماري يقومان بالنصب على أصحاب الأراضي بإيهامهم بقدرتهم على إصدار تراخيص البناء لتلك الأراضي مقابل مبالغ مالية ضخمة .

كان قسم مكافحة جرائم الأموال العامة بالإسكندرية، قد تلقى بلاغا من كلاً من  م. ع .ا  57 سنة صاحب شركة للتجارة والمقاولات مقيم دائرة قسم سيدى جابر – و س. ا. 34 سنة مدرب كرة قدم  مقيم دائرة قسم باب شرقي  ضد كلاً من س. ال. م 35 سنة مشرف معماري مقيم دائرة قسم شرطة كرموز المحكوم علية  في 5  قضايا  تبوير أراضى زراعية و مباني –  م .ر. ا 46 سنة حاصل على دبلوم صنايع  مقيم دائرة قسم كرموز المحكوم عليه في قضيتين شيكات، بقيامهما بالنصب والاحتيال عليهما والاستيلاء منهما على مبلغ 30 ألف جنيه بعد إيهامهما بكون الأول قادر على إنهاء إجراء تراخيص بناء على قطعتي أرض مملوكتين لهما  بالجهات الحكومية والأحياء مقابل حصولهما على مبلغ مليون و 350 ألف جنيه.

وأكدت التحريات قيام المشرف المعماري بالاشتراك مع العاطل في النصب والاحتيال على المُبلغين والاستيلاء منهما على مبالغ مالية بزعم قدرتهما على إنهاء إجراءات التراخيص اللازمة  لقطعتي الأرض المملوكتين لهما بدائرة قسمي العطارين و الدخيلة مقابل حصولهما على مبالغ مالية  وإمعاناً منهما في النصب والاحتيال على المبلغان قاما باصطحاب بعض الأشخاص المجهولين بزعم أنهم مسئولين بالإحياء لعمل معاينات ورسومات هندسية لقطعتي الأرض المشار إليهما  مما بث الثقة والطمأنينة في نفوسهما واستوليا على أموالهما.

 وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما بمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة.

المصدر – حوادث

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

Switch to mobile version