أخر تحديث : الأربعاء 30 نوفمبر 2016 - 11:02 صباحًا

الفيسبوك تصدر منصة الألعاب الفورية ” Instant Games ” لمستخدمي Facebook Messenger

بعدما كانت قيد التجربة منذ فترة، قامت شركة الفيسبوك أخيرًا اليوم بإصدار ميزة الألعاب الفورية ” Instant Games ” لتطبيق Facebook Messenger. وكما يوحي إسمها، فهذه الميزة تتيح لك اللعب ببعض الألعاب فورًا ضد أصدقائك. وحاليا هناك 17 لعبة متاحة للمستخدمين في نحو 30 دولة لم يتم الكشف عن أسمائها حتى الآن، في الويب، وأيضا في الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد 5.0 أو إصدار أعلى أو بنظام iOS 8 أو إصدار أعلى.

الفيسبوك تتوقع أن تصل المزيد من الألعاب لخاصية Instant Games من المزيد من المطورين. وللإستفادة من هذه الميزة، كل ما عليك القيام به هو الذهاب إلى محادثة ما على Facebook Messenger وإضغط على أيقونة ألعاب جديدة أسفل المكان الذي تكتب فيه الرسائل. بعد ذلك، قم بإختيار اللعبة وبدء اللعب مع صديقك. وبعد إنهاء جولة، الأشخاص في هذه المحادثة سيرون نتيجتك وسيحصلون على فرصة لمنافستك.

يمكن أيضا الوصول إلى الألعاب الفورية من خلال خاصية البحث في تطبيق Facebook Messenger، وأيضا في ملخص الأخبار News Feed على الفيسبوك حيث يمكنك اللعب بشكل فردي أو منافسة أصدقائك في Facebook Messenger. ونظرا إلى أنه تم تطوير هذه الألعاب بلغة HTML5، فهي تعمل داخل تطبيق Facebook Messenger، وليس هناك حاجة لتحميل أي شيء.

29-11-2016-22-47-20

المصدر.

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

Switch to mobile version