أخر تحديث : الأربعاء 30 نوفمبر 2016 - 4:30 مساءً

المحكمة ترفض الإستئناف الثاني المقدم من قبل سامسونج في قضيتها ضد آبل

في شهر مايو من العام 2014، أسفرت معركة قانونية بين شركة آبل وسامسونج عن نتيجة نهائية تطلب من الشركة الكورية الجنوبية دفع 119.6 مليون دولار أمريكي للشركة الأمريكي كتعويض عن أضرار إنتهاك ثلاث من براءات إختراعها. وقد تم تخفيض هذه الغرامة بعدما كان قد طلب من شركة سامسونج دفع 2.2 مليار دولار أمريكي كتعويض عن الأضرار. وبخصوص براءات الإختراع الثلاثة المعنية، فهي تشمل ” إسحب لفتح الشاشة ” و ” الوصلات السريعة ” وميزة ” التصحيح التلقائي “.

تقدمت شركة سامسونج بإستئناف ونجحت في قلب الحكم، ولكن ورد بأن شركة آبل طلبت مراجعة الحكم مجددًا في الشهر الماضي، وهو ما تم بالفعل. ومحاموا الشركة الكورية الجنوبية ذهبوا إلى محكمة الإستئناف في الولايات المتحدة الأمريكية لعقد جلسة إستئناف ثانية، ولكن الآن هناك قضاة رفضوا هذا الإستئناف الثاني.

الفرصة الوحيدة أمام شركة سامسونج هي عدم الدفع في هذه الحالة، وإنتظار صدور الحكم النهائي بشأن هذه القضية في فصل الربيع. ولكن من المرجح أن تضطر شركة سامسونج في نهاية المطاف إلى دفع 120 مليون دولار أمريكي لشركة آبل كتعويض عن الأضرار. وبطبيعة الحال، هذا المبلغ يعد صغيرًا جدًا بالمقارنة مع الثروة الإجمالية للشركة الكورية الجنوبية، ولكنه لا يزال مبلغ كبير.

المصدر.

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

Switch to mobile version