أخر تحديث : الأربعاء 30 نوفمبر 2016 - 10:11 مساءً

المصرية للاتصالات: تجربة الجيل الرابع أبهرت الحضور بـ cairo ict

اخبار 24 مصر



كتبت: هبة السيد

اختتمت اليوم فعاليات معرض ومؤتمر “كايرو أي سي تي”، الذي شاركت فيه المصرية للاتصالات بحضور قوي ومميز هذا العام، حيث استطاعت الشركة على مدار الأيام الأربعة للمعرض أن تستعرض قدراتها وإمكاناتها المطورة لخدمات الاتصالاات المتكاملة، خاصة فيما يتعلق بالسرعات الفائقة وجودة الخدمات المقدمة.

 

وقدمت الشركة لزوار المعرض لمحة سريعة عن خدماتها وتطبيقاتها الجديدة سواء على مستوى الأفراد أو المؤسسات، هذا بالإضافة إلى إطلاق تجربة حية لخدمات المحمول التي من المنتظر أن تقدمها قريبُا بمجرد حصولها على الترددات اللازمة، و تسليط الضوء على السرعات الفائقة لما ستشهده خدمات الاتصالات خلال المرحلة المقبلة.

 

وقال المهندس تامر جاد الله، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة، إن المعرض كان فرصة عظيمة استطاعت فيه المصرية للاتصالات أن تبرز لعملائها خدماتها المطورة على  أرض الواقع، مشيرًا إلى تجربة “الجيل الرابع” و سرعات الإنترنت الفائقة” التى أبهرت الحضور بسرعات فائقة فى نقل البيانات لم يشهدوها من قبل.

 

وأضاف جاد الله، أن النجاح الكبير الذي حققته مشاركة المصرية للاتصالات في المعرض هذا العام جاء نتيجة جهود العاملين الذين أصروا على إثبات قدرة الشركة على ريادة سوق الاتصالات، وأن يؤكدوا للعملاء قدرتهم على تقديم خدمات اتصالاتية لا تقل عن مثيلاتها في الدول المتقدمة.

 

9

 

77
 

 

88
 

 

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

Switch to mobile version