أخر تحديث : الأربعاء 30 نوفمبر 2016 - 7:30 مساءً

الهاتف OnePlus 3T الجديد يتلقى اليوم أول تحديث له

تم إصدار الهاتف OnePlus 3T الجديد قبل بضعة أيام فقط في الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا. ومع ذلك، فقد قررت شركة OnePlus بالفعل إصدار أول تحديث لهذا الهاتف.

هذا التحديث الجديد المتاح حاليا للهاتف OnePlus 3T يحمل الإصدار Oxygen 3.5.3 وهو يجلب معه بعض الميزات الجديدة، فضلا عن بعض التحسينات. هذا هو التحديث الأول للهاتف OnePlus 3T، ونحن لا نتوقع أن يتم إصدار تحديث آخر لهذا الهاتف قبل أن يحصل على تحديث الأندرويد Nougat.

عموما، هذا التحديث يضيف ميزة الضغط ثلاث مرات على زر الطاقة للإتصال بالطوارئ في الهند. وعلاوة على ذلك، فهو يضيف خاصية رصد الحركة في الكاميرا ويحسن جودة الصور الملتقطة. وفي حالة إذا كنت تواجه أية مشاكل مع تطبيق الكاميرا في الهاتف OnePlus 3T الخاص بك، فهذا التحديث ينبغي أن يحل جميع تلك المشاكل.

من ناحية، أخرى تم تحديث البرمجيات المسؤولة عن شاشة اللمس لتصبح أكثر دقة كما تم تحديث مكتبة GPS بحيث أصبح الهاتف أكثر دقة في تحديد المواقع مع العلم بأنه تم كذلك إعادة تصميم الساعة وتطبيق الهاتف. وفي الأخير، ينبغي على هذا التطبيق أن يوفر المزيد من الإستقرار ومختلف الإصلاحات.

كما هو الحال دائما مع التحديثات عبر الهواء، فقد يستغرق هذا التحديث الجديد بعض الوقت قبل أن يصل إلى الهاتف OnePlus 3T الخاص بك. ولكن في حالة إذا كنت لا تستطيع الإنتظار، فبإمكانك التحقق يدويا من توفر هذا التحديث لجهازك من خلال البحث عن خيار تحديثات النظام في تطبيق الإعدادات.

المصدر.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

Switch to mobile version