أخر تحديث : الأربعاء 30 نوفمبر 2016 - 3:27 مساءً

بالصور- أول ظهور لمي سليم بعد نجاتها من حادث السيارة

اخبار 24 مصر


عادت الفنانة مي سليم لاستئناف نشاطها الفني بعد توقف لفترة للاطمئنان على صحتها، بعد حادث السيارة الذي تعرضت له.

وأحيت الفنانة مي سليم حفل شركتي “نوكيا” و”موتورلا” الذي أقيم مساء الثلاثاء في بفندق “فيرمونت نايل سيتي”، وشهد حضور عدد كبير من موظفي الشركتين الذين تفاعلوا مع فقرات الحفل.

مي سليم

وقدمت مي من خلال الحفل مجموعة من أغنياتها المعروفة ومنها “تعالى” و”لينا كلام بعدين” و”طال” إلى جانب عدد من الأغاني الأخرى، كما أخذت عدد من الصور التذكارية مع الجمهور.

مي سليم

وكانت مي سليم تعرضت لحادث انقلاب سيارتها الخاصة على طريق مصر الإسكندرية الصحراوي، حيث كانت في طريقها لإحياء إحدى الأفراح هناك.

اقرأ أيضا:

بالفيديو: مي سليم تجري فحوصات طبية بعد تعرضها لحادث سير

خالد سليم يوجه رسالة لمي سليم بعد تعرضها لحادث سير

انقلاب سيارة مي سليم على طريق مصر إسكندرية الصحراوي

ميس حمدان تنشر صورة طريفة لابنة شقيقتها مي سليم

كما عادت مي سليم لتستكمل تصوير مشاهدها في فيلم “رايحين في داهية”، الذي تشارك في بطولته مع عدد من الفنانين.

فيلم “رايحين في داهية” من بطولة بشرى، مي سليم، ريم مصطفى، أحمد صلاح حسني، عمر السعيد، نبيل عيسى، سامية الطرابلسي، سليمان عيد، ومن تأليف أحمد مجدى، عمرو بدر، ندى أكرم، وإخراج أحمد صالح، وهو فيلم كوميدي حول الصراع الدائم بين الرجل والمرأة.

على جانب أخر، تنشغل مي الآن في تصوير مسلسل “اختيار إجباري” بطولة خالد سليم، أحمد فهمي، إنجي المقدم، كريم فهمي، هيدي كرم ونخبة أخرى من الفنانين، ومن تأليف حازم متولي وإخراج مجدي السمري.

كما تصور أيضا دورها في مسلسل “الأب الروحي” مع محمود حميدة، وسوسن بدر وأحمد فلوكس ودنيا عبد العزيز وميرهان حسين، ومن تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

Switch to mobile version