أخر تحديث : الأربعاء 30 نوفمبر 2016 - 1:04 مساءً

بالصور..محافظ القاهرة لشباب المهندسين: أنتم الأمل فى تحسين صورة المحليات

اخبارمصر – د. هند بدارى

افتتح م . عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة الدورات التدريبية للارتقاء بمستوى العاملين بالمحافظة وإكسابهم الخبرات والقدرات للتعامل مع المواطنين وتقديم الخدمات اللازمة لهم والتي تقيمها المحافظة للعاملين بها في مجالات نظم الإدارة المحلية وقوانين الإسكان وشئون العاملين والحاسب الآلي بمركز القاهرة لتنمية الموارد البشرية .

وأكد المحافظ خلال الافتتاح بأن تنمية قدرات العاملين ورفع كفائتهم من أهم المحاور التي تعمل عليها المحافظة بتوفير التدريب اللازم لهم بكافة المجالات وخاصة الشباب والجدد منهم وتعريفهم بقوانين العمل من أجل الارتقاء بمنظومة العمل حيث أن نجاحها مرهون بالعمل الجماعي للوصول للحلول المثلى .

وأكد المحافظ م . عاطف عبد الحميد خلال زيارته لمجموعة المتدربين من مهندسي الأحياء ومديرية الإسكان الشباب بأنهم الأمل والمستقبل لتحسين صورة المحليات في نظر المجتمع من خلال العلم والتدريب وتنفيذ القانون على الجميع سواسية وأشار المحافظ بعد التعرف على مشاكلهم بضرورة إعداد دليل كامل يضم كافة المشاكل القانونية والفنية والمالية يتم تعمبمه على كافة الادارات المعنية بالأحياء مع إعداد دورات تدريبية لمديري الاسكان لتوحيد المفاهيم والتطبيقات وإعداد نشرة دورية شهرية لعرض الحالات ذات المشاكل التي تواجه المحافظة وإداراتها المعنية وسبل التعامل معها بكافة الاحياء المختلفة .

كما أكد المحافظ على توفير الدعم الكامل لشباب المهندسين والعاملين معنوياً ومادياً من خلال توفير موارد لتحفيز وإثابة المجدين .

كما تفقد المحافظ م . عاطف عبد الحميد الدورات التدريبية التي أعدها المركز للعاملين بالمحافظة لثقل مهارات التعامل مع الحاسب الآلي وتفسير قانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016 ، كذلك تطوير إدارة نظم الإدارة المحلية .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

Switch to mobile version