أخر تحديث : الأربعاء 30 نوفمبر 2016 - 10:20 مساءً

بالفيديو- سما المصري كاشفة عن سبب ثروتها: “تزوجت رجل مقتدر ولهفته”

اخبار 24 مصر


نشاط مكثف للممثلة سما المصري، فبعد حضورها حفلي افتتاح وختام مهرجان القاهرة السينمائي، حلت ضيفة في حلقة من برنامج “نفسنة”.

وأثناء الحلقة صرحت سما المصري بعدد من التصريحات المثيرة للجدل ومن بينها: “ألجأ لحقن البوتكس بشكل مستمر، ففور مصادماتي ومشاحناتي مع أي شخصية تظهر تجاعيدي فأذهب لدكتور التجميل”.

وعن أموالها الطائلة التي مكنتها من إطلاق قناة فضائية، قالت: “أسرتي من طبقة متوسطة، ولكني تزوجت من رجل ميسور الحال (لهفت من لهفة واتطلقت)، وحتى الآن عملي لم يجني لي الأموال، وحتى الآن مازلت أصرف عليه من أموالي”.

وأضافت: “أدخل المحاكم والنيابات أكثر من دخولي بيتي، وأمي طلبت مني ترك البيت والعيش وحيدة لهذا السبب”.

وكان تفاجأ ضيوف حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي لدورته الـ 38 بحضور سما المصري، وذلك رغم إثارتها الجدل بعد حضورها حفل الإفتتاح في دار الأوبرا المصرية .

وفيما يبدو أنه تأكيد على أنها تلقت دعوة بحضور حفل الختام، أمسكت سما المصري بطاقة الدعوة في يديها وأبرزتها لعدسات المصوريين.

وكان حضور سما المصري لحفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي أثار التساؤلات حول سبب وجودها، ولكن لإدارة المهرجان رأي آخر.

قال مصدر مسئول في إدارة المهرجان في تصريح خاص لـFilFan.com أن سما المصري لم يتم دعوتها بشكل رسمي للمهرجان، بل حصلت على الدعوة عن طريق أحد الأشخاص غير المهنيين.

اقرأ أيضاً

سما المصري: تلقيت دعوة حضوري مهرجان القاهرة السينمائي من تامر أمين.. ويحب السهر في الملاهي الليلية

6 لقطات من كواليس افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الـ38 .. أبرزها سؤال سما المصري وحذاء إنجى علي

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

Switch to mobile version