أخر تحديث : الأربعاء 30 نوفمبر 2016 - 6:33 مساءً

تحديث Windows 10 Mobile Creators سيجلب معه ميزة جديدة تدعى “Reset App”

أكدت لنا شركة مايكروسوفت في وقت سابق من هذا العام أنه سيتم إصدار تحديث Windows 10 Creators الجديد لكافة الأجهزة المتوافقة في العام المقبل. ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا، فيبدو أن تحديث Windows 10 Creators الجديد سيجلب معه ميزة جديدة تدعى “Reset App”، وهي الميزة التي ستتيح للمستخدمين إعادة تحديث ( Refresh ) التطبيقات بسهولة عن طريق إزالة جميع بيانات هذه التطبيقات. وبحسب ما ورد، فقد تم تضمين هذه الميزة في نسخة تجريبية لم يتم إصدارها حتى الآن من تحديث Windows 10 Mobile Creators.

ما تقوم به ميزة ” Reset App ” في الأساس هو أنها تقوم بإعادة التطبيق المختار إلى الحالة الأولى التي كان عليها عندما تم تثبيت لأول مرة على الجهاز. هذه الميزة ستكون مفيدة عند محاولة إصلاح بعض أخطاء التطبيقات أو لمجرد الحاجة إلى تحرير المساحة على الهاتف.

ويشير التقرير إلى أن ميزة ” Reset App ” تتواجد في الخيارات المتقدمة في قائمة الإعدادات. ومن خلال الضغط على الزر سيتم فورًا إزالة البيانات من التطبيق بمجرد أن يوافق المستخدم على ذلك. ويقال بأن هذه الميزة ستكون جزءًا من النسخة التجريبية المقبلة من تحديث Windows 10 Mobile Creators.

windows-10-mobile-creators-update-640x376

المصدر.

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

Switch to mobile version