أخر تحديث : الأربعاء 30 نوفمبر 2016 - 11:18 صباحًا

حفل توزيع جوائز جرامي الموسيقية قد يعود إلى نيويورك لكن لا اتفاق بعد

قال مصدر مطلع على المفاوضات بين منظمي مسابقة جوائز جرامي الموسيقية ومدينة نيويورك إن مفاوضات تجري بين الطرفين لإعادة الحفل السنوي لتوزيع الجوائز إلى المدينة الأمريكية.


وأكد المصدر أن مباحثات تجرى بين المنظمين والمدينة بعدما قالت صحيفة نيويورك تايمز إن أضخم ليلة موسيقية ستنتقل من لوس أنجليس إلى نيويورك في 2018 لكنه قال إنه لم يتم التوصل إلى اتفاق بعد.


وقال المصدر لرويترز إن قرارا بهذا الشأن قد يصدر خلال الأسابيع القليلة القادمة على أقرب تقدير.


وقالت صحيفة نيويورك تايمز إن إدارة رئيس بلدية نيويورك بيل دي بلازيو تقدمت بعرض لنقل الحفل للمدينة لكن أكاديمية التسجيلات التي تنظم الجوائز في حاجة للتغلب على التكاليف الإضافية المصاحبة لتقديم العرض في نيويورك بدلا من لوس أنجليس.


وأقيم أول حفل لجوائز جرامي وهي أكبر جوائز أمريكية في مجال صناعة الموسيقى لأول مرة في عام 1959 في مكانين في وقت واحد وهما: فندق بيفرلي هيلتون في حي بيفرلي هيلز في لوس أنجليس وفي فندق بارك شيراتون في نيويورك.


ومنذ ذلك الحين ظل الحفل يتنقل بين لوس أنجليس ونيويورك حتى عام 2000 عندما أصبح ستابلز سنتر في وسط مدينة لوس أنجليس مقرا للحفل. وكان هناك استثناء واحد فقط في عام 2003 عندما أقيم الحفل في ماديسون سكوير جاردن في نيويورك.


وستعلن ترشيحات الجوائز القادمة الأسبوع القادم على أن يقام الحفل في ستابلز سنتر بلوس أنجليس يوم 12 فبراير شباط. (إعداد أشرف راضي للنشرة العربية – تحرير ياسمين حسين)

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

Switch to mobile version