أخر تحديث : الأربعاء 30 نوفمبر 2016 - 12:56 مساءً

حنان مطاوع تكشف عن صورة من جلسة تصوير جديدة لها

اخبار 24 مصر


خضعت الممثلة حنان مطاوع لجلسة تصوير جديدة مع المصور الفوتوغرافي محمود عاشور، ولكنها لم تكشف عن أي صور خاصة بجلس التصوير إلا صورة واحدة.

ونشرت حنان مطاوع عبر حسابها الرسمي على موقع الصر والفيديوهات الشهير Instagram صور لها من جلسة التصوير الجديدة، وكشفت عن المشرفين على إطلالتها، وكتبت:

“من جلسة تصوير لامصور محمود عشور.والكوافير محمود عامر والماكيير علاء التونسي والستايليست غادة الحشيش”.

جدير بالذكر أن حنان مطاوع تزوجت من المخرج أمير اليماني في حفل كبير حضره لفيف من أهل الفن، وكان في بداية سبتمبر الماضي، بأحد الفنادق بالقاهرة، ومن المشاهير الذين حضروا الحفل الممثلة ميرهان حسين وإلهام شاهين وهالة صدقي ودرة وفيفي عبده وداليا البحيري وأنوشكا ورانيا محمود ياسين ومي كساب وإيمان العاصي ومنة فضالي وريهام عبد الغفور وزوجها ودنيا عبد العزيز وياسمين الجيلاني.

حنان مطاوع هي ابنة الممثلة سهير المرشدي والراحل كرم مطاوع، وكانت ارتبطت لفترة بالممثل أحمد رزق وأعلنا خطبتهما، ولكن عادا بعد فترة قصيرة ليعلنا انفصالهما، وتزوج بعدها رزق وأنجب ولدين.

بدأت حنان مطاوع العمل في مجال التمثيل منذ عام 2001 من خلال مسلسل “حديث الصباح والمساء”، وتوالت بعدها نشاطاتها الفنية بين السينما والتلفزيون، ومن أعمالها السينمائية: “إوعي وشك” و “الغابة” و”هليوبوليس” و”صياد اليمام”، وقدمت من المسلسلات “محمود المصري” و”الست أصيلة” و”لا أحد ينام في الإسكندرية”.

اقرأ أيضا

حنان مطاوع تتعرض لـ “حادث موت” على المحور وتعلق: “مش مصدقة إنها عدت علي خير”

بالفيديو – حنان مطاوع: هذا سبب رفضي لزوجي في البداية

بالصور- الظهور الأول لحنان مطاوع مع أمير اليماني بعد زواجهما

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

Switch to mobile version