أخر تحديث : الأربعاء 30 نوفمبر 2016 - 8:28 مساءً

رسمياً: ساوثغيت يتولى تدريب إنجلترا لأربعة أعوام

جديد الرياضة

غاريث ساوثغيت

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم عبر موقعه الرسمي عن توصله لاتفاق مع المدرب غاريث ساوثغيت تم بموجبه تعيينه على رأس الجهاز الفني للأسود الثلاثة بشكل دائم بتوقيعه على عقد لمدة 4 أعوام.

وتولى مدرب منتخب الشباب السابق، القيادة الفنية للمنتخب الأول، بشكل مؤقت بعد فضيحة الرشوة التي عصفت بالمدرب المخضرم سام آلاردايس من منصبه بعد 67 يوماً فقط من تعيينه خلفاً لروي هودجسون الذي استقال من منصبه بعد الخروج المفاجىء من بطولة أوروبا على يد المنتخب الآيسلندي.

وأشرف ساوثغيت على فريق الأسود الثلاثة بشكل مؤقت في أربع مباريات، حقق خلالها الفوز في مباراتين، وتعادل في مثلهما، ومنها اكتساح المنتخب الاسكتلندي، بثلاثية نظيفة، إضافة للتعادل مع المنتخب الإسباني بهدفين لمثلهما، بعد أن كان متقدماً بهدفين نظيفين حتى الدقائق الأخيرة، ليفوز في النهاية بعقد دائم.

وقال المدير الفني لموقع الاتحاد الإنجليزي: “استمتعت بالعمل مع اللاعبين خلال المباريات الأربع الماضية، اعتقد أن لدينا إمكانات هائلة، وأنا عازم على تقديم كل ما أملك حتى أجعل البلاد تشعر بفخر وتستمتع بمشاهدة المنتخب يلعب بشكل متطور. بالنسبة لي، العمل الجاد يبدأ الآن”.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

Switch to mobile version