أخر تحديث : الأربعاء 30 نوفمبر 2016 - 2:14 مساءً

رقم قياسي لـ A Star Wars Story في شباك التذاكر قبل موعد طرحه بأسبوعين

خبار24ا مصر


بالرغم من أن فيلم Rogue One: A Star Wars Story سيطرح بعد أسبوعين وبالتحديد يوم 15 ديسمبر المقبل، إلا أن الفيلم حقق رقم قياسي في شباك التذاكر الأمريكي.

فقد طرحت الشركة المنتجة تذاكر الفيلم الجديد على أكبر المواقع الإلكترونية الخاصة بحجز التذاكر الفوري وهما Fandango وMovieTickets.com. وبحسب بيانات الشركتين فإن عدد كبير من التذاكر قد نفذت حتى أن الفيلم أصبح الأعلى بيعًا للتذاكر في أول أيام طرحها قبل العرض خلال هذا العام.

كما أنه ثاني الأفلام الأعلى بيعًا للتذاكر قبل العرض في التاريخ، بعد فيلم Star Wars: The Force Awakens الذي حقق في أول أيام عرضه 248 مليون دولار أمريكي، وبحسب البيانات فإن فيلم Rogue One: A Star Wars Story يسير على نفس الخطى وسيحقق 130 مليون دولار مع انطلاقه في دور العرض.

وتدور أحداث الجزء الأول من السلسلة الجديدة قبل أحداث Star Wars: Episode IV – A New Hope، فبعد تأسيس إمبراطورية المجرة، يخطط مجموعة من الثوار للقيام بمهمة بالغة الصعوبة، وهي سرقة المخططات الخاصة بنجمة الموت، وهو السلاح الفتاك الذي تمتلكه الإمبراطورية ذو القدرة التدميرية العالية.

ويشارك في الفيلم ألان توديك، ومادس ميكلسن، وفوريست وايتكر، ودوني ين، وفيليستى جونز، واليستير بيتري، وكتب السيناريو كريس ويتز، وإخراج جاريث ادواردز.

اقرأ أيضًا
شركة Disney تعلن عن موعد طرح الجزء الثالث من Star Wars
وفاة كيني بيكر الشهير بـ R 2-D2 في سلسلة Star Wars
5 أسباب تدفعك لمشاهدة فيلم Captain America: Civil War

كلمات متعلقة
rogue one: a star wars story
Box Office
star wars: the force awakens

رقم قياسي لـ A Star Wars Story في شباك التذاكر قبل موعد طرحه بأسبوعين سينما

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

Switch to mobile version