أخر تحديث : الأربعاء 30 نوفمبر 2016 - 9:03 صباحًا

سيارة متحولة حقيقية متاحة الآن للشراء ولكن بسعر يبدأ من 600 آلف دولار

سلسلة أفلام الخيال العلمي Transformers جعلتنا نتساءل متى سيكون بإمكاننا الحصول على السيارات المتحولة التي تملك القدرة على التحول من سيارة عادية إلى رجل آلي يمكنه تقديم المساعدة متى كنا بحاجة إليها. في حين أن التكنولوجيا الحالية ليست متقدمة بما فيه الكفاية لتحويل ذلك إلى حقيقة، فيبدو أن فريق من المهندسين والفنيين تمكنوا من إنشاء سيارة متحولة حقيقية والتي يمكنك شرائها مقابل 600 آلف دولار أمريكي.

هذه السيارة المتحولة تحمل إسم Antimon وهي الآن معروضة في مزاد علني في أبو ظبي. إنها عبارة عن سيارة BMW 3-series قادرة على التحول إلى رجل آلي في غضون 30 ثانية. وقد قضى 12 مهندسا و 4 فنيين 11 شهرًا لإنشاء هذه السيارة المتحولة.

الرجل الآلي Antimon قادر على تحريك اليدين وتحريك الرأس. ويعمل الفريق على 11 تحويلات إضافية في الوقت الراهن، وقد يكون Antimon قادر في نهاية المطاف على القيام بأشياء أخرى أكثر مما يقوم به الآن.

السيارة التي تشكل أساس هذا الروبوت غير مرخص لها السير على الطرقات لذلك لا يمكن قيادتها ولكن يمكن تحريكها بإستخدام جهاز تحكم عن بعد، وستمشي بسرعة 12.4 ميل في الساعة فقط. إذا كان لديك مكان كبير بما فيه الكفاية للإحتفاظ فيه بالرجل الآلي المتحول Antimon، فقد تحتاج ما لا يقل عن 600 آلف دولار أمريكي، لأن هذا هو السعر الذي ستبدأ به المزايدة على هذه السيارة المتحولة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

Switch to mobile version