أخر تحديث : الأربعاء 30 نوفمبر 2016 - 5:22 مساءً

شيرين عبدالوهاب تنتهي من تصوير برنامجها بعد استضافة 39 فنانا

اخبار 24 مصر


انتهت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب من تصوير جميع حلقات أولى تجاربها في تقديم البرامج، وهو برنامج “شيري أستوديو”.

وعلم FilFan.com أن شيرين انتهت منذ يومين من تسجيل جميع حلقات البرنامج، والمقرر أن يذاع عبر شاشة قناة “DMC” الفضائية، المقرر بدء برامجها وفقراتها قريبا.

واستضافت شيرين من من خلال البرنامج الذي تبلغ حلقاته 13 حلقة، عدد كبير من النجوم ، وصلوا إلى 39 فنانا، حيث أنه يتم استضافة 3 نجوم من خلال كل حلقة.

وحملت قائمة النجوم عدد كبير من نجوم الموسيقى والتمثيل ومنهم سميرة سعيد، محمد فؤاد، إليسا، محمد هنيدي، أصالة، هند صبري، غادة عبد الرازق، راغب علامة، نوال الزغبي، منة شلبي، رامي عياش، ياسمين صبري، تامر حبيب، حسام حبيب، سمير غانم، أشرف عبد الباقي، شيماء سيف.

برنامج “شيري أستوديو” يتولى إخراجه المخرج باسم كريستو ، الذي يتولى إخراج برنامج The Voice ، وضعت قناة DMC موعدا مبدئيا لعرضه في شهر إبريل المقبل.

برنامج “شيري استديو” من نوعية البرامج الترفيهية، ومن المقرر أن تستضيف من خلاله شيرين عددا من نجوم الغناء في مصر والوطن العربي، وتكشف معهم جوانب من حياتهم الشخصية، في جلسة فنية غنائية.

كما ستزور شيرين عبد الوهاب هؤلاء النجوم سواء داخل مصر أو خارجها، وليس داخل استوديو ثابت للحلقات في كل مرة، ومن المقرر أن يذاع البرنامج بواقع حلقة واحدة أسبوعيا، ويستمر لمدة 3 شهور على قناة “DMC” الفضائية.

كلمات متعلقة
شيرين
شيرين عبد الوهاب

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

Switch to mobile version