أخر تحديث : الأربعاء 30 نوفمبر 2016 - 8:01 صباحًا

مبيعات قياسية متوقعة لهواتف الآيفون في العام المقبل بفضل iPhone 8

من المتوقع أن تجري شركة آبل الكثير من التغييرات على الجيل المقبل من الآيفون والذي من المرجح أن يحمل إسم iPhone 8 وذلك تزامنا مع الذكرى السنوية العاشرة على إطلاق iPhone. وكما تعلمون على الأرجح، فقد شهدت مبيعات iPhone إنخفاضا كبيرًا في الأرباع القليلة الماضية، ولكن من المرجح أن يتغير ذلك بشكل كبير في النصف الثاني من العام المقبل مع وصول iPhone 8. المحلل الصيني الشهير Ming-Chi Kuo يعتقد بأن مبيعات الآيفون ستكسر حاجز 150 مليون وحدة في النصف الثاني من العام المقبل ويرجع ذلك أساسا إلى التحسينات التي أدخلتها شركة آبل على iPhone 8.

ومن المتوقع أن تقوم شركة آبل بتزويد iPhone 8 في العام المقبل بالعديد من التقنيات التي لم تقم بإستخدامها من قبل، بما في ذلك شاشات OLED، وتقنية الشحن اللاسلكي مع العلم بأن هذه التقنيات تعد من بين التقنيات التي طالب بها العديد من عشاق الآيفون منذ فترة طويلة جدًا.

ويعتقد المحلل Ming-Chi Kuo بأن تلك الميزات والتغييرات الجديدة التي سيأتي بها iPhone 8 ستساهم في إطلاق العنان للطلب الدفين في أعماق نفوس المستهلكين على iPhone، وهذا ما قد يتيح لشركة آبل في نهاية المطاف بيع أكثر من 150 مليون وحدة من iPhone في النصف الثاني من العام المقبل.

إذا كانت هذه التقديرات صحيحة، فهذا يعني بأن شركة آبل في طريقها لتجاوز الرقم القياسي السابق البالغ نحو 120 مليون وحدة والتي قامت ببيعها عندما قامت بإصدار iPhone 6 مع العلم بأن هذا الأخير هو حاليا iPhone الأكثر مبيعا على الإطلاق.

ويعتقد Ming-Chi Kuo أيضا بأن نسخة 4.7 إنش من iPhone المخصص للعام المقبل ستقوم بدورها في الدفع بعجلة المبيعات كذلك. ومن المتوقع أن تضم هذه النسخة شاشة بتقنية LCD وخلفية مغطاة بطبقة من الزجاج، فضلا عن تقنية الشحن اللاسلكي، وهذا ما سيجعلها خيارًا جيدًا للعملاء الذين لا يرغبون في شراء هاتف iPhone مع شاشة بحجم أكبر من 5 إنش.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

Switch to mobile version