أخر تحديث : الأربعاء 30 نوفمبر 2016 - 1:01 مساءً

مبيعات Playstation 4 تتفوق على Xbox One في يوم Cyber Monday

إستطاعت مبيعات Playstation 4 تجاوزت مبيعات Xbox One منذ أن تم إصدار هذين الجهازين في العام 2013، على الرغم من حقيقة أن شركة مايكروسوفت إستطاعت قيادة مبيعات Xbox One للتفوق على Playstation 4 في الأشهر الأخيرة، على الأقل في الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة. ومع ذلك، يبدو أن جهاز Playstation 4 هو من إستطاع التفوق في يوم Cyber Monday، وهو يوم الإثنين الأول الموالي لعيد الشكر في البلدان الغربية، وهو الآن حدث للتسوق عبر الإنترنت في الولايات المتحدة الأمريكية.

ووفقا للإحصائيات والأرقام الصادرة من Adobe Digital Insights، فيبدو أن مبيعات Playstation 4 إستطاعت التفوق على مبيعات Xbox One في يوم الإثنين الماضي ( Cyber Monday )، على الرغم من حقيقة من أن جهاز Xbox One جاء في المرتبة الثانية بعد جهاز Sony. وتجدر الإشارة إلى أن كلا الجهازين إستطاعا التفوق على عدد من المنتجات الأخرى مثل تلفزيونات 4K من شركة سامسونج، ولوحيات iPad من شركة آبل، فضلا عن أجهزة Fire من شركة أمازون. وهذا يظهر كم عدد الأشخاص الذين يرغبون في شراء أجهزة الألعاب المنزلية في حالة إذا كانت متاحة بأسعار مناسبة.

ويقال بأن مبيعات Xbox One تفوقت على مبيعات Playstation 4 في يوم الجمعة الأسود ” Black Friday “، ولكن يعتقد بأن جهاز Playstation 4 هو جهاز الألعاب المنزلي الأكثر مبيعا في شهر نوفمبر الجاري متوفقا بذلك حتى على جهاز Xbox One.

المصدر.

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

Switch to mobile version