أخر تحديث : الأربعاء 30 نوفمبر 2016 - 2:05 مساءً

هيلاري كلينتون تفاجئ كاتي بيري في حفل تكريمها

اخبار 24 مصر


بعد ابتعادها عن الساحة السياسية والإعلامية خلال الأسبوع الماضي، عاودت مرشحة الرئاسة الأميركية الخاسرة، هيلاري كلينتون، الظهور في الحفل السنوي الثاني عشر لمنظمة اليونيسيف الذي يحمل اسم Snowflake Ball.

وحضرت هيلاري كلينتون لتفاجئ المغنية وسفيرة الأمم المتحدة للنوايا الحسنة كاتي بيري، وتقدمها إلى الحضور كي تكرم على حصولها على جائزة أودري هيبورن الإنسانية من قبل المنظمة.

وقالت كلينتون في كلمتها “لا استطيع أن أًصف لكم سعادتي لوجودي هنا للاحتفال بنجمة عالمية، تربعت على عرش مواقع التواصل الاجتماعي بعد حصولها على أكثر عدد من المتابعين على موقع Twitter في العالم، وبالرغم من أن هناك بعض المنافسين لها، لكنها بصوتها القوى وكلمات أغانيها المبدعة تذكرنا بأننا علينا أن ننهض بعد مواجهة الصعوبات”.

وتابعت: “نحن نحتاج إلى أبطال مثل كاتي، الآن أكثر من أي وقت مضى، نحتاج إلى الشغف والطاقة التي تتمتع بهما، وأيضًا صوتها الذي أعلى من الأسد”.

وبحسب ما ذكر موقع Deadline فإن كاتي بيري فوجئت بوجود هيلاري كلينتون وتأثرت بكلمتها لدرجة البكاء.

وعند تسلمها الجائزة، قالت كاتي بيري “الحقيقة أن عملي مازال في البداية، وهذه الجائزة تعد نقطة الانطلاق بالنسبة لي وليس الانتهاء”.

ووجهت الشكر إلى مرشحة الحزب الديمقراطي الخاسرة، “هيلاري هي من أيقظت هذا الصوت بداخلي، ولن يتوقف ذلك أبدا، وسوف استمر لأكون أكثر إشراقًا”.

اقرأ أيضًا
كاتي بيري تحتفل بتربعها على عرش Twitter بـ 90 مليون متابع

تايلور سويفت لن تحضر حفل توزيع جوائز MTV بسبب كيم كاردشيان

انفصال تايلور سويفت عن صديقها توم هيدليستون بعد 3 أشهر من علاقتهما

كلمات متعلقة
هيلاري كلينتون
كاتي بيري

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

Switch to mobile version