أخر تحديث : الأربعاء 30 نوفمبر 2016 - 8:30 مساءً

وزارة الصحة تختتم البرنامج التدريبي “آفاق السياحة العلاجية”.. الخميس

حاليا على اخبار مصر

تختتم فعاليات دورة التدريبية “آفاق السياحة العلاجية بوزارة الصحة”، الخميس الأول من ديسمبر، بالمعهد القومي للتدريب بالعباسية.

يأتي ذلك في إطار دعم وزير الصحة د.أحمد عماد، للمشروع لإعداد كوادر مدربة لتقديم خدمات عالية الجودة تلبي احتياجات مرضى السياحة العلاجية، وفتح الآفاق لاستخدام البنية التحتية الهائلة للوزارة من خلال مستشفياتها المجهزة لمثل هذا النوع من الخدمات، خاصة وأن البنية التحتية والتجهيزات والخبرات الطبية للأطباء المصريين والفريق الطبي تضاهي المستشفيات العالمية.

شارك في التدريب رئيس المركز القومي للبحوث الأسبق د.هاني الناظر، ولفيف من المتخصصين، ليصل مجموع من تم تدريبهم منذ بداية من شهر نوفمبر الماضي إلى 170 متدربا يمثلون مجموعة المستشفيات التي تشارك في تقديم خدمات السياحة العلاجية بالمرحلة الأولى.

شملت محاضرات البرنامج التدريبي جوانب التعريف بالسياحة الاستشفائية، وخطة قطاع الطب العلاجي للمشروع، بالإضافة إلى محاضرات عن دور الإدارة في دعم المشروع، وفريق العمل، ومهارات الاتصال، ومحاضرات عن فن الإتيكيت، ودور المجتمع في دعم السياحة العلاجية ، وأساسيات برامج التسويق للمنشآت الصحية والاستشفائية، وأنواع الخدمات الاستشفائية بمركز عين حلوان.

حضر البرنامج متدربين من مستشفيات “شرم الشيخ الدولي – الأقصر الدولي – دار الشفا- الهلال – أورام أسوان – المركز الدولي لجراحات القلب بمرسى مطروح – مستشفى القاهرة الفاطمية – الغردقة العام – رأس سدر العام – مركز عين حلوان للمياه الكبريتية”.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

Switch to mobile version