أخر تحديث : الأربعاء 30 نوفمبر 2016 - 3:31 مساءً

Meizu تزيح الستار رسميا عن روم FlymeOS 6

كما كان مقررًا بالفعل، فقد عقدت شركة Meizu اليوم مؤتمرًا صحفيا للإعلان رسميا عن الهاتفين Meizu Pro 6 Plus و Meizu M3X، وفي نفس الوقت قامت كذلك بالإعلان رسميا عن النسخة السادسة الجديدة من روم FlymeOS.

كل هذا يبدو رائعا، ومع ذلك لا تزال هناك المزيد من المعلومات المثيرة للصدمة بخصوص هذا الروم الجديد. حتى الأساسيات، مثل إصدار الأندرويد لا تزال غير واضحة. ومع ذلك، إستنادا إلى شعار ” Make 6 Great Again ” وعدد قليل من الصور المسربة، فيمكننا أن نفترض بأن روم Flyme 6 الجديد لا يزال يستند على نظام الأندرويد Marshmallow علما أن الجميع كان يتوقع أن يستند على نظام الأندرويد 7.0 Nougat.

ما نعرفه حتى الآن هو أن روم Flyme 6 الجديد يأتي بعدد من الترقيات الجمالية، وسيكون بإمكان مستخدمي الهاتفين Meizu Pro 6 Plus و Meizu M3X تجربة هذا الروم منذ اليوم الأول. وبطبيعة الحال، تحديث Flyme 6 سيأتي لعدد من أجهزة Meizu الحالية أيضا ويمكنكم الإطلاع على هذه الأجهزة في التغريدة أدناه.

وعلى ما يبدو، تحديث Flyme 6 سيكون متاحا للتجربة في البداية قبل أن يتم إصداره لكافة المستخدمين، وعلى ما يبدو سيتم إختيار نحو 6000 شخص للدخول للبرنامج التجريبي. وسيتم إغلاق باب التسجيل للإشتراك في البرنامج التجريبي يوم 10 ديسمبر، ويمكنكم إيجاد وصلة صفحة التسجيل إنطلاقا من رابط المصدر أدناه.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

Switch to mobile version