أخر تحديث : الأربعاء 30 نوفمبر 2016 - 10:32 صباحًا

Sony تبدأ بإصدار تحديث الأندرويد Nougat الرسمي للهاتف Xperia X Performance

بدأت شركة Sony اليوم بإصدار تحديث الأندرويد 7.0 Nougat الرسمي لأول هاتف ذكي لها. هذا الهاتف هو Xperia X Performance، وقد بدأ بالحصول على تحديث الأندرويد 7.0 Nougat الرسمي والذي يحمل البنية رقم 39.2.A.0.327 عبر الهواء..

وتجدر الإشارة إلى أن شركة Sony كانت قد بدأت منذ فترة بإختبار تحديث الأندرويد 7.0 Nougat للهاتف Xperia X Performance، ولكنها قررت الآن إصدار النسخة الرسمية من هذا التحديث لهذا الهاتف. وبطبيعة الحال، هذا التحديث الجديد يجلب معه جميع الميزات الجديدة التي وضعتها شركة جوجل في نظام الأندرويد Nougat، بما في ذلك خاصية تقسيم الشاشة لتعدد المهام، والنسخة المحسنة من خاصية إطالة عمر البطارية Doze، فضلا عن العديد من الميزات الأخرى.

هذا التحديث الجديد يجلب معه كذلك مجموعة من الخيارات الجديد لتطبيق Sony Camera، فضلا عن العديد من التحسينات لحساسية الشاشة، كما أنه يقوم بإصلاح مشكلة دوران الشاشة. وبناء على التقارير التي وردتنا حتى الآن، فيبدو أن هذا التحديث متاح الآن لهواتف Xperia X Performance التي تحمل الأسماء الرمزية Sony F8131 و Sony F8132، وهذا ما يعني بأن كافة النسخ المفتوحة من هذا الهاتف ستحصل على هذا التحديث. وفي حالة إذا لم تحصل على هذا التحديث حتى الآن، فبإمكانك التوجه إلى Settings والتوجه بعد ذلك إلى About Device من أجل الوصول إلى خيار تحديث النظام Software Updates.

المصدر.

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

Switch to mobile version