أخبار عاجلة
نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة مرسى مطروح “الترم الأول” والإستعلام عن نتائج الصف الثالث الإعدادي برقم الجلوس نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الوادي الجديد “الترم الأول” رابط موقع مديرية التربية والتعليم والإستعلام عن نتائج الطلاب صور.. نجوم بوليود في حفل توزيع جوائز FilmFare Awards 2018 نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة أسوان “الترم الأول” برقم الجلوس ورابط موقع مديرية التربية والتعليم الموسيقار العالمي جورج زامفير يحيي حفل كبير بالقاهرة لدعم مرضى السرطان.. صور نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الاقصر “برقم الجلوس” نتائج الترم الأول عبر رابط موقع مديرية التربية والتعليم بلقيس تتجاوز أحزان فراق والد زوجها بحفل ضخم في الشارقة.. صور عمر خورشيد يحتفل بعيد ميلاد زوجته ياسمين جيلاني بوصلة رقص.. صور وفيديو نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة دمياط “برقم الجلوس” رابط موقع مديرية التربية والتعليم ونتائج الترم الأول نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسكندرية 2018 “غدًا” رابط موقع وزارة التربية والتعليم – نتائج الصف الثالث الاعدادي الترم الأول
أخر تحديث : الخميس 1 ديسمبر 2016 - 4:12 مساءً

عبدالعال يبحث مع عضو المؤتمر الاستشاري للشعب الصيني العلاقات بين البلدين

بحث الدكتورعلي عبد العال رئيس مجلس النواب اليوم الخميس , مع نائب رئيس اللجنة الوطنية الثانية عشرة للمؤتمر الاستشاري السياسي للشعب الصيني وانج جياري والوفد المرافق له, العلاقات الثنائية بين الدولتين, لا سيما على المستوى البرلماني.

وذكر بيان لمجلس النواب اليوم الخميس , أن عبد العال , أكد خلال اللقاء على ضرورة زيادة الاستثمارات الصينية في مصر, منوها بالمزايا والحوافز التي سيحصل عليها المستثمرون الأجانب في مصر عقب قانون الاستثمار الجديد المزمع مناقشته في مجلس النواب خلال الفترة القادمة .

على الجانب الآخر, أكد وانج جياري نائب على أن العلاقات بين البلدين قائمة على الدعم والاحترام المتبادل, والتفاهم المشترك تجاه العديد من القضايا, وهو التفاهم الذي أرساه زعيما البلدين, مؤكدا أن الجهات المعنية في بلاده تعكف على تنفيذ هذا التفاهم إلى سياسات على أرض الواقع.

كما أشاد بحالة الأمن والاستقرار التي تنعم بها مصر, مؤكدا على زيادة الاستثمارات الصينية إلى مصر خلال الفترة القادمة خاصة بعد المزايا والضمانات التي تحدث عنها الدكتور علي عبدالعال, مشيرا إلى إحياء طريق الحرير الذي سيمثل مكاسب استراتيجية كبيرة للعديد من الدول, وفي مقدمتها مصر والصين.

أوسمة :
Switch to mobile version