أخر تحديث : الخميس 1 ديسمبر 2016 - 7:00 مساءً

آبل توسع خطة الطلاب في خدمة Apple Music لتشمل 25 دولة جديدة

في حين أن منتجات آبل تكون عادة باهظة الثمن، فإن الخدمة الموسيقية Apple Music تعد واحدة من منتجات آبل الأرخص على الإطلاق. هذه الخدمة تكلف 10 دولارات أمريكي في الشهر، وهو نفس السعر المطلوب من قبل الخدمات المنافسة. ولكن عندما يتعلق الأمر بالطلاب، فخدمة Apple Music تكلفهم فقط 5 دولارات أمريكية في الشهر، وهو ما يعني نصف المبلغ الذي يدفعه المشتركين العاديين.

تم إصدار خطة الطلاب في وقت سابق من هذا العام، والخبر السار بالنسبة للطلاب في جميع أنحاء العالم هو أن شركة آبل قررت هذا الأسبوع توسيع خطة الطلاب في خدمة Apple Music لتشمل 25 دولة إضافية بما في ذلك النمسا، بلجيكا، البرازيل، كندا، الصين، تشيلي، كولومبيا، فنلندا، فرنسا، هونغ كونغ، الهند، إندونيسيا، إيطاليا، اليابان، المكسيك، هولندا، النرويج، روسيا، سويسرا، سنغافورة، جنوب أفريقيا، أسبانيا، السويد، تايلاند ، والإمارات العربية المتحدة. الطلاب في هذه المناطق سيكون بإمكانهم دفع 5 دولارات أمريكية في الشهر للإشتراك في هذه الخدمة.

وقبل ذلك، كانت خطة الطلاب متاحة فقط للطلاب في كل من الولايات المتحدة الأمريكية، أستراليا، الدنمارك، ألمانيا، ايرلندا، نيوزيلندا، والمملكة المتحدة. وبعد إضافة الدول الـ 25 الجديدة، أصبحت خطة الطلاب متاحة لمستخدمي خدمة Apple Music في 32 دولة. وبطبيعة الحال، سيتم تحويل 5 دولارات إلى قيمتها بالعملية المحلية لهذه الدول.

المصدر.

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

Switch to mobile version