أخر تحديث : الخميس 1 ديسمبر 2016 - 5:11 مساءً

أصالة ورامي صبري يهنئان الإمارات بعيدها الوطني الـ45

هنأ كل من الفنانين رامي صبري وأصالة، الخميس 1 ديسمبر، الإمارات بعيدها الوطني الـ45، على حسابهما بـ«انستجرام».


ونشرت أصالة صورة لعلم الإمارات وعلقت عليها، قائلة: «يستحق هذا الوطن أن يملك قلوبنا لأنّه يسعدها ويملك وجداننا لأنّنا نحترمه.. كلّ عام و(وطن السعادة) الإمارات بألف خير وتقدّم أكثر ولا أعرف إن كان هناك أكثر ممّا هذا الوطن عليه.. نحبّك ونجلّك ونسعد بك إماراتنا الغالية.. كلّ عام وأنت الفَرحة المُفرحة».


كما نشر الفنان رامي صبري صورة له على صفحته بـ«انستجرام»، مرتديًا علم الإمارات على كتفيه، وعلق عليها: «يا للي عشت في حضنك احلي سنيين، وأنا صغير عشت فيها طفولتي وهيا جزء كبير من حياتي، كل سنه وأنتي طيبه يا إمارات وفي تقدم وشعبك المحترم بخير».


وتحتفل الإمارات اليوم 1 ديسمبر بعيدها الوطني الـ45، بذكرى قيام اتحاد الإمارات العربية المتحدة، وكانت الانطلاقة التاريخية لهذا الاتحاد قد بدأت بإجماع حكام إمارات أبو ظبي ودبي والشارقة وعجمان والفجيرة وأم القوين في الثاني من ديسمبر عام 1971، واتفاقهم على الاتحاد فيما بينهم حيث أقر دستور مؤقت ينظم الدولة ويحدد أهدافها،


وفي 10 من فبراير عام 1972، أعلنت إمارة رأس الخيمة انضمامها للاتحاد ليكتمل عقد الإمارات السبع في إطار واحد ثم أخذت تندمج تدريجيا بشكل إيجابي بكل إمكاناتها.


أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

Switch to mobile version