أخر تحديث : الخميس 1 ديسمبر 2016 - 6:06 مساءً

اخبار ليبيا اليوم اجتماع في مقر رئاسة الوزراء لمناقشة ترقية وتعديل مرتبات منتسبي الحرس البلدي

موقع اخبار 24 مصر

أخبار ليبيا 24 – خاص

اجتمع رئيس الحكومة المؤقتة عبدالله الثني، اليوم الخميس، مع  وزير الحكم المحلي محمد الفاروق ورئيس جهاز الحرس البلدي على مستوى ليبيا توفيق فرج المسماري  ورؤساء الفروع طبرق وشحات البيضاء وجردس العبيد والمرج والساحل، في مقر رئاسة الوزراء بمناقشة عدة أمور تتعلق بجهاز الحرس البلدي.

وأكد المسؤول الإعلامي لوزارة الحكم المحلي هاني بالراس علي لـ “أخبار ليبيا 24” – أن  المجتمعين ناقشوا عدة محاور من أهمها ترقية منتسبي جهاز الحرس البلدي وتعديل مرتباتهم والتنسيق مع الجهات التابعة لحرس البلدي  وحل جميع المعوقات التي تواجههم.

وأضاف بالراس علي – أن الاجتماع ناقش كيفية التنسيق بين جهاز الحرس البلدي والفروع التابعة له وتقديم  خلاصة بيان مختصر بإحصائية الاعمال المنجزة من قبل الفروع وجهاز الحرس البلدي عن عام 2016 إلى وزير الحكم المحلي ودولة رئيس الوزراء.

ونوه رئيس الحكومة عبدالله الثني، على ضرورة التنسيق على كيفية دخول العمالة الوافدة إلى  ليبيا والنظر إلى الأوراق الصحيحة لهم، مشددا على ضرورة العمل على مراقبة الموارد الاستهلاكية للمواطن والحفاظ على سلامة المواطن من البضائع الفاسدة تحديد سعر البضائع و مراقبتها .

ومن جهته شكر وزير الحكم المحلي  محمد الفاروق المهدي على الدور المبذول من قبل جهاز الحرس البلدي من انجاز  العمل في ظل الظروف التي تمر بها البلاد .

وفي كلمة لرئيس جهاز الحرس البلدي العميد توفيق المسماري أشاد ودور وزير الحكم المحلي بالتنسيق مع مكاتب الحرس البلدي في مدينة البريقة والسدرة  التي تم فتحها بعدما كانت وسط محاور اشتباكات في الهلال النفطي وهي الآن تعمل.

ووجه المسماري شكره إلى وكيل وزارة الاقتصاد على الدور المبذول الذي قدمه إلى جهاز الحرس البلدي بالتعاون على كيفية توزيع الدقيق على المخابز ووضع الاسعار المناسبة لها، منوها إلى ضرورة التنسيق مع وزير الصحة من خلال رئاسة الوزراء وبعض الجهات التي لنا علاقه بها للتعاون لحلحلة المعوقات.

 

المصدر – ليبيا

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

Switch to mobile version