أخر تحديث : الخميس 1 ديسمبر 2016 - 7:15 مساءً

اخبار ليبيا اليوم وزير الصحة بالحكومة المؤقتة يتفقد تجهيزات مستشفى قورينا قبل افتتاحه

موقع اخبار 24 مصر

أخبار ليبيا 24 – خاص

تفقد وزير الصحة بالحكومة الليبية رضا العوكلي، اليوم الخميس، مستشفى قورينا ببلدية شحات لمتابعة التجهيزات النهائية للمشفى قبل افتتاحه، خلال اليومين المقبلين .

وتابع وزير الصحة الترتيبات لبدء افتتاح مستشفى قورينا مع مدير عام المستشفى محمد الحبل ،بحضور عميد بلدية شحات صالح عبدالله ومدير ادارة العلاقات العامة بديوان وزارة الصحة اجويده الطيب وعدد من رؤساء الاقسام والمكاتب وذلك للاطلاع على كافة التجهيزات تمهيدا للافتتاح.

وقام العوكلي بزيارة قسمي الاستقبال والطوارئ ولأشعة، وأقسام العيون وغرف العمليات وقسم الولادة وإقامة المرضى، كما تفقد العناية المركزة، وأثنى على إمكانياتها.

وأشار وزير الصحة إلى أهمية سرعة الانتهاء من جميع الترتيبات المطلوبة لافتتاح المستشفى في الوقت القريب بهدف بدء تقديم الخدمات الصحية والعلاجية للمرضى والمراجعين في اقرب وقت ممكن لرفع كفاءة المنظومة الصحية إلى مستوي طموح المواطن الليبي

تجدر الإشارة إلى أنَّ وزارة الصحة المؤقتة قد أصدرت في وقت سابق القرار رقم 77 لعام 2014، الذي يقضي باعتماد مستشفى مدينة شحات تحت مُسمى «مُستشفى قورينا للأمومة والطفولة والطوارئ» بسعة سريريه تتجاوز80 سرير .

المصدر – ليبيا

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

Switch to mobile version