أخر تحديث : الخميس 1 ديسمبر 2016 - 3:13 مساءً

الجيزة : توزيع 1000 بطانية ضمن مبادرة شتاء دافئ بأرض اللواء

حاليا على اخبار مصر



كتبت إيناس البنا

أطلقت  محافظة الجيزة مبادرة شتاء دافئ بعدد من مناطق المحافظة المحرومة والأكثر فقرا، ضمن سلسلة من المبادرات  لتقديم مساعدات إنسانية، وذلك بدعم من منظمات المجتمع المدنى.

وقالت الدكتورة منال عوض نائب محافظ الجيزة لشئون البيئة وتنمية المجتمع فى بيان لها اليوم، أنه تم اليوم توزيع عدد 1000 بطانية على سكان منطقة أرض اللواء بحى العجوزة ضمن  مبادرة شتاء دافئ من إجمالي 1750 بطانية، سيتم توزيع العدد المتبقى على أهالى منطقة ميت عقبة.

وأوضحت نائب المحافظ خلال أعمال التوزيع،  أن على رأس أولويات عمل الأجهزة التنفيذية بالمحافظة هى دعم المناطق الأكثر فقراً والمحرومة من الخدمات وتسهيل سُبل المعيشة على سكان تلك المناطق.

وأضافت أن المحافظة بدأت خلال أسابيع ماضية فى خطتها لتوجية مساعدات إنسانية ومواد غذائية لعدة مناطق بالتعاون مع جهات متعددة بالدولة وأستهدفت المناطق التى تعانى من نقص فى الخدمات  ، موضحة  أنه تم وضع خطة لدعم المناطق الأكثر احتياجا بالمحافظة وتوجيه أنشطة الجمعيات والمؤسسات التى تعمل بمحافظة الجيزة لتلك المناطق لدعم التكافل الاجتماعى وتحقيق العدالة الاجتماعية.

 وأشارت إلى  أن أعمال توزيع المساعدات تمت من قبل المحافظة وممثلى الجهات المانحة والأحياء المختصة من خلال بيان تم إعداده بعد عمل بحث إجتماعى للأسرة التى بحاجة إلى تقديم المساعدات لها. 

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

Switch to mobile version