أخر تحديث : الخميس 1 ديسمبر 2016 - 3:45 مساءً

بالصور.. مدير أمن القاهرة: انتشار رجال الشرطة بسيارات شفط مياه الأمطار

حاليا على اخبار مصر



كتب إبراهيم أحمد

قامت كافة الأجهزة المعنية بمديرية أمن القاهرة، بالتنسيق مع أجهزة محافظة القاهرة، بالتحرك والانتشار السريع والتواجد الفعال، منذ بدء هطول الأمطار فى عدد من مناطق العاصمة، وتم الدفع بأجهزة الشفط المحمولة وسيارات الشفط التى ستقوم بالتعامل مع مياه الأمطار منذ بدايتها.

 

ونجحت الأجهزة الأمنية فى رصد أماكن تجمع مياه الأمطار بكافة القطاعات الجغرافية ومخرات السيول، والعمل على صرف مياه الأمطار دون تأثير على الطرق والمرافق العامة والممتلكات، وتم الدفع بسيارات وأجهزة الشفط بعدد من المحاور المرورية بالعاصمة فى كافة القطاعات الجغرافية للتعامل مع الأمطار، والتمركز بتلك الأماكن لتكون جاهزة وعلى مقربة للتعامل مع أية مستجدات أو عند الحاجة لذلك.

 

وقاد اللواء خالد عبد العال، مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة، جولة موسعة بكافة شوارع وميادين العاصمة، للتأكد من انتشار رجال الشرطة لفك التكدسات المرورية، وخلال الجولات حرص على نقل تكليفات اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية لكافة جهات المديرية باستنفار كافة الجهود لمواجهة حالات سقوط الأمطار والتخفيف من آثارها.

 

ووجه مدير أمن القاهرة رجال الشرطة بالعمل على رصد أماكن تجمع مياه الأمطار وسرعة إخطار غرفة العمليات للتحرك والعمل على شفط مياه الأمطار، وقام رجال المرور بتسيير الحركة المرورية والدفع بأوناش مرورية حديثة ومجهزة لرفع السيارات المعطلة نتيجة تساقط الأمطار على مستوى المدينة.

 

وتقوم غرفة العمليات المشكلة لهذا الشأن من كافة الأجهزة المعنية بالمديرية وخارجها بالمتابعة المستمرة مع هيئة الأرصاد الجوية وإدارة التعامل مع حالات هطول الأمطار فى كافة مناطق المحافظة، لضمان عدم تأثر العاصمة بالأمطار .

 

يأتى ذلك بناءً على توجيهات اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية بتفعيل وتنفيذ خطة عمل مديرية أمن القاهرة لمواجهة سقوط الأمطار والسابق إعدادها.

سيارة شفط المياه من الشارع
سيارة شفط المياه من الشارع

 

عمليات شفط
عمليات شفط

 

سيارة شفط
سيارة شفط

 

عمليات شفط المياه من الشارع
عمليات شفط المياه من الشارع

 

سيارة شفط
سيارة شفط

 

عمليات شفط المياه
عمليات شفط المياه

 

مدير أمن القاهرو يوجه بشفط المياه من الطرق
مدير أمن القاهرة يوجه بشفط المياه من الطرق

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

Switch to mobile version