أخر تحديث : الخميس 1 ديسمبر 2016 - 9:00 مساءً

بالفيديو – إيمان العاصي توضح حقيقة خطوبتها

اخبار 24 مصر


انتشرت منذ أيام الكثير من الشائعات حول خطوبة الممثلة إيمان العاصي وزميلها الممثل طارق صبري، وتوجه عدد كبير من الفنانين بالمباركة لهما، ولكن لم تمر سوى ساعات قليلة حتى حذف جميع المهنئين تهنئتهم لعدم التأكد من صحة الخبر.

ولكن ميريهان حسين أعادت الشكوك مرة جديدة للجمهور بعد أن نشرت فيديو لها مع إيمان العاصي أمس وكانوا يُغنين: “مبروك يا عروسة انا العريس” ثم تقوم ميريهان بإطلاق (زغرودة) وتقول “عروسة مكسوفة متوترة اوي” لترد عليها العاصي، وتقول “مش عروسة أوي يعني”، وعلقت ميريهان على الفيديو وكتبت “نص عروسة”.

وعلى الرغم من إلتزام إيمان وطارق الصمت إلا أن إيمان قررت الخروج عن صمتها اليوم، ونشرت صديقتها ميرهان حسين عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات Instagram فيديو يجمعها بزميلتها إيمان العاصي أثناء استخدامهم أحد تنقيات برنامج snapchat.

وظهرت ميرهان في الفيديو وهى تسأل إيمان (هتتجوزي امتى يا إيمان قولي للناس بقى) فترد عليها إيمان (مش هتجوز يا جماعة أنا سينجل) فترد عليها ميرهان مرة أخرى وتقول لها (كدابة) ثم يظهر طارق صبري يجلس على الفراش وهو يستخدم هاتفه الخاص.

جدير بالذكر أن ميريهان حسين وإيمان العاصي يُعرض لهما حالياً مسلسل “السبع بنات” على قناة النهار، وهو بطولة علا غانم، وريم البارودي، وفريال يوسف.

اقرأ أيضا

صورة- ميرهان حسين وإيمان العاصي من كواليس “السبع بنات”

بالفيديو – بعد أنباء خطوبتها.. إيمان العاصي: مش عروسة قوي

حذف تهاني الفنانات لإيمان العاصي وطارق صبري تزيد من الشائعات حول خطبتهما

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

Switch to mobile version