أخر تحديث : الخميس 1 ديسمبر 2016 - 6:01 مساءً

بعد الطبال.. أمير كرارة يجسد ضابط شرطة فى “الكلبش” رمضان 2017 فن وفنون



كتب عماد صفوت

قال المنتج محمد عبد الحميد لـ”اخبار24مص” إنه بدأ بالفعل فى التحضيرات المبدئية لمسلسل “الكلبش” للنجم أمير كرارة، المقرر أن يخوض به السباق الرمضانى المقبل 2017،لافتا إلى أن التصوير يبدأ فى آواخر شهر ديسمبر المقبل.

وأوضح عبد الحميد أن الشركة تجرى التعاقدات للأبطال المشاركين فى العمل خلال هذه الأيام، خصوصا أن العمل يضم عددا كبيرا من الشخصيات التى ظهرت فى “السيناريو” الذى كتبه المؤلف باهر دويدار، ويخرجه محمد بكير، إذ تم التفاوض  الفعلى مع النجوم محمود البزاوى، محمد لطفى، انتصار للمشاركة فى بطولة العمل.

وأشار عبد الحميد أن النجم أمير كرارة يجسد شخصية ضابط شرطة خلال أحداث المسلسل، وهى المرة الأولى التى يجسدها أمير فى الدراما، خصوصا بعدما برع فى مسلسلاته الماضية، موضحا أن كرارة لديه إمكانيات تمثيلية كبيرة فى عالم الأكشن وبنيان قوى وأداء حركى على أعلى مستوى.

يذكر أن آخر أعمال الفنان أمير كرارة مسلسل “الطبال” وشاركه البطولة أمل رزق، روجينا، ريم مصطفى، مى عمر، عمر السعيد، وعدد آخر من النجوم، تأليف هشام هلال، إخراج أحمد خالد موسى.

يشار إلى أن مسلسل “الكلبش” بطولة أمير كرارة، محمد لطفى، محمود البزاوى، انتصار، وعدد أخر من النجوم، تأليف باهر دويدار، إخراج محمد بكير، إنتاج فيردى.

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

Switch to mobile version