أخر تحديث : الخميس 1 ديسمبر 2016 - 3:01 مساءً

بعض ملاك هواتف Google Pixel يعانون مشكلة كبيرة مع الكاميرا

أوضح العديد من ملاك الهاتفين Google Pixel و Google Pixel XL مؤخرا بأن الكاميرات الخلفية لهواتفهم الذكية تعاني من مشكلة كبيرة، ولكن هذه المرة ليست لها علاقة بالهالة الأرجوانية أو تأثير الشمس. المسألة أكثر تعقيدًا من ذلك.

وعلى ما يبدو، هذه المشكلة بدأت بالظهور لدى ملاك هواتف Google Pixel في اليوم 27 أكتوبر بحيث تعرض مجموعة من الخطوط الأرجوانية والوردية بإنتظام عندما يتم فتح تطبيق الكاميرا، على الرغم من أن هذه المشكلة لا تظهر طوال الوقت. وعلى ما يبدو، مسح ذاكرة التخزين المؤقتة، والبيانات، وإعادة الهاتف إلى حالة المصنع لا تنفع في هذه الحالة.

هناك العديد من الحالات المنتشرة في منتديات جوجل والتي تشير إلى أن هناك العديد من المستخدمين الذين يعانون من نفس المشكلة. وعلى ما يبدو، فقد إكتشف بعض هؤلاء المستخدمين بأن هواتف Google Pixel تعاني من هذه المشكلة عندما تكون في منطقة يكون فيها إستقبال الإشارة ضعيفا وأن المشكلة لا تظهر عندما يتم تفعيل وضع الطائرة ” Aeroplane Mode “.

يوم 28 أكتوبر، وهو ما يعني بضعة أيام على ظهور هذه المشكلة، علق أحد موظفي جوجل أنهم كانوا في طريقهم لإجراء المزيد من التحقيقات والرد على المستخدمين عن طريق البريد الإلكتروني، ولكن صفحة المشكلة لم يتم تحديثها منذ ذلك الحين.

إختار Mobile Syrup نشر هذه المشكلة اليوم، وإتصل بالفعل بشركة جوجل نيابة عن ملاك هواتف Google Pixel الذين يتمنون إصلاح هذه المشكلة. دعونا نأمل أن تقوم شركة جوجل بإصلاح هذه المشكلة من خلال تحديث برمجي بسيط أو إسترجاع هذه الوحدات المتضررة من العملاء في حالة إذا إستعصى عليها إيجاد حل برمجي لهذه المشكلة.

68789

المصدر.

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

Switch to mobile version