أخر تحديث : الخميس 1 ديسمبر 2016 - 3:41 مساءً

جهينه تحتفل مع أبو تريكة بعيد ميلاده الـ38.. وتهدى معجبيها فرصة حضور تمرين الأهلى

اخبار 24 مصر




أقامت شركة جهينة مسابقة على صفحة “فيس بوك” الخاصة بها حيث طلبت من مشجعى ومحبى النادى الأهلى – الذى ترعاه الشركة على مدار الـ18 عاماً الماضية – أن يشاركوا بصور تظهر أقرب لحظات التشجيع إلى قلوبهم.

 

وتم بالفعل اختيار 6 صور ليتم دعوة أصحابهم لحضور تمرين النادى الأهلى ولقاء اللاعبين، وفى مفاجأة غير مسبوقة قرر مسئولو شركة جهينة اصطحاب الفائزين للاحتفال بعيد ميلاد لاعب النادى الأهلى ومنتخب مصر المعتزل محمد أبو تريكة، حيث أبدى الفائزون امتنانهم لشركة جهينة لاختصاصهم بالمشاركة فى الاحتفال بأسطورة كرة القدم المصرى. 

 

ومن الطريف وجود سيدتين بين الفائزين وهو ما يعكس القاعدة الجماهيرية الواسعة والمتنوعة للنادى الأهلى بل ويتماشى مع استراتيجية جهينة فى دعم المرأة وتعزيز مشاركتها على ل الأصعدة. 

 

صرحت بسنت فؤاد مدير قطاع العلاقات الخارجية بشركة جهينة قائلة إن المسابقة التى أجريت تعكس قدرة شركة جهينة على فهم متطلبات فئات الشعب المختلفة، لاسيما الشباب ليس فقط فيما يتعلق بالمنتجات لكن أيضاً فى طموحاتهم وأحلامهم حتى لو كانت ببساطة حدث اليوم وهو لقاء لاعبى النادى الأهلى أثناء التمرين أو مقابلة اللاعب الكبير أبو تريكة. 

 

وأكدت جهينة أن الشركة كانت من أوائل الشركات التى قامت برعاية النادى الأهلى انطلاقاً من استراتيجيتها التى تولى اهتماماً خاصاً للرياضة ليس فقط كونها وسيلة للحصول على جسدٍ سليمٍ معافى، لكن لكونها الخطوة الأولى للخروج بجيل من الشباب الواعى المتفتح القادر على المنافسة والتحدى وتحقيق الأحلام.

 

يذكر أن جهينة تولى الرياضة أولوية خاصة، وهو ما يعكس استراتيجية الشركة التى تعمل دوماً على دعم وتحفيز الشباب ليكون مثالاً مشرفاً للشباب المصرى أجمع، وقد كانت آخر أنشطة الشركة فى هذا الإطار هو تكريم اللاعبة هداية ملاك لاعبة منتخب مصر للتايكوندو بعد فوزها بالميدالية البرونزية فى أولمبياد ريو 2016.

 

وتقوم الشركة أيضاً برعاية العديد من المبادرات الرائدة التى من شأنها دعم الشباب المصرى مثل مبادرة المغامر جلال ذكرى شاتيلا الذى ينوى تسلق أعلى قمة جبلية فى كل قارة حول العالم وجمع تبرعات توجه جميعها لخدمة المجتمع المصرى.

جهينه تحتفل مع أبو تريكة
جهينه تحتفل مع أبو تريكة

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

Switch to mobile version