أخر تحديث : الخميس 1 ديسمبر 2016 - 4:12 مساءً

عبدالعال يبحث مع عضو المؤتمر الاستشاري للشعب الصيني العلاقات بين البلدين

بحث الدكتورعلي عبد العال رئيس مجلس النواب اليوم الخميس , مع نائب رئيس اللجنة الوطنية الثانية عشرة للمؤتمر الاستشاري السياسي للشعب الصيني وانج جياري والوفد المرافق له, العلاقات الثنائية بين الدولتين, لا سيما على المستوى البرلماني.

وذكر بيان لمجلس النواب اليوم الخميس , أن عبد العال , أكد خلال اللقاء على ضرورة زيادة الاستثمارات الصينية في مصر, منوها بالمزايا والحوافز التي سيحصل عليها المستثمرون الأجانب في مصر عقب قانون الاستثمار الجديد المزمع مناقشته في مجلس النواب خلال الفترة القادمة .

على الجانب الآخر, أكد وانج جياري نائب على أن العلاقات بين البلدين قائمة على الدعم والاحترام المتبادل, والتفاهم المشترك تجاه العديد من القضايا, وهو التفاهم الذي أرساه زعيما البلدين, مؤكدا أن الجهات المعنية في بلاده تعكف على تنفيذ هذا التفاهم إلى سياسات على أرض الواقع.

كما أشاد بحالة الأمن والاستقرار التي تنعم بها مصر, مؤكدا على زيادة الاستثمارات الصينية إلى مصر خلال الفترة القادمة خاصة بعد المزايا والضمانات التي تحدث عنها الدكتور علي عبدالعال, مشيرا إلى إحياء طريق الحرير الذي سيمثل مكاسب استراتيجية كبيرة للعديد من الدول, وفي مقدمتها مصر والصين.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

Switch to mobile version