أخر تحديث : الخميس 1 ديسمبر 2016 - 8:51 مساءً

فيا: مصير برشلونة متعلق بالكلاسيكو

جديد الرياضة

دافيد فيا

تذكر نجم برشلونة السابق دافيد فيا مباراة الكلاسيكو الأولى التي خاضها في مسيرتها والتي انتهت بفوز البلاوغرانا بخماسية نظيفة، حيث أكد أن كل شيء كان على ما يرام في ذلك اللقاء سواءً على الصعيد الفردي أو الجماعي، قبل أن يتطرد لمباراة الثالث من ديسمبر المقبل.

وأشار الهداف الإسباني إلى أهمية الكلاسيكو المقبل بالنسبة لبرشلونة، حيث أكد أن الفوز سيكون كفيلاً بإعادة الفريق إلى الطريق الصحيح بعد النتائج المخيبة التي حققها مؤخراً.

ففي حديث خص به صحيفة “سبورت” الكتالونية، قال فيا: “الكلاسيكو الذي فزنا به بخمسة أهداف نظيفة كان واحداً من أفضل مبارياتي ليس فقط على الصعيد الشخصي، بل على الصعيد الجماعي أيضاً. كانت مباراة الكلاسيكو الأولى في مسيرتي، والفريقان كانا متعادلين في سلم الترتيب، وقد شعرت فعلاً بالحجم الكبير الذي تكتسيه المباراة.

“لو كنت قد حلمت بمباراة كلاسيكو مثالية لم أكن لأحلم بمثل المباراة الرائعة. كل شيء سار معي ومع الفريق بشكل مميز جداً وتمكنا من تسجيل خمسة أهداف. المباراة كانت رائعة جداً”.

أما عن أهمية الكلاسيكو الحالي بالنسبة لبرشلونة: “اعتقد أن مصير برشلونة هذا الموسم مرتبط كثيراً بهذا الكلاسيكو. الفوز به سيجعل كل شيء يتغير بالنسبة للفريق. في كرة القدم، الفرق تفكر على المدى القصير جداً، وكل الفرق تمر بفترات فراغ، وأعتقد أن البارسا لا يمر بفترة جيدة الآن، لكن الفوز على الريال سيغير كل شيء. يبقى البارسا مرشحاً لأنه سيلعب على أرضه، لكن كرة القدم معقدة. لعبت مع برشلونة، وأعلم صعوبة ذلك، فكل الخصوم تلعب أمامنا أفضل مباراة لها في الموسم”.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

Switch to mobile version