أخر تحديث : الخميس 1 ديسمبر 2016 - 6:35 مساءً

ماركا: موهبة إيسكو غير كافية

جديد الرياضة

إيسكو

توقعت مصادر مقربة من الجهاز الفني لريال مدريد جلوس صانع الألعاب إيسكو آلاركون على دكة بدلاء الفريق في لقاء الكلاسيكو الذي سيقام السبت على ملعب كامب ناو أمام برشلونة ضمن الجولة الـ 14 من الليغا، رغم المستوى المتميز الذي قدمه مؤخراً وأقنع الجميع بمدى أهمية وجوده في الفريق.

وأدرجت صحيفة “ماركا” صورة لإيسكو من مباراة الكلاسيكو في نسختها الصادرة اليوم الخميس وعنونت: “الموهبة وحدها لا تكفي”، في إشارة لصعوبة مشاركته كأساسي في لقاء الكلاسيكو القادم رغم الحالة المذهلة التي يمر بها منذ بداية الشهر الماضي.

واستطاع إيسكو التسجيل والصناعة سواء لريال مدريد أو منتخب بلاده على مدار الشهر الماضي، وسجل هدفاً جميلاً أمام إنجلترا في الودية التي استضافها ملعب ويمبلي.

لكن ما قدمه إيسكو في غياب غاريث بايل للإصابة لم يكن كافياً بالنسبة له حتى يشارك أساسياً في مباراة السبت أمام برشلونة.

وقالت ماركا: “تعافى كاسيميرو من الإصابة التي أبعدته عن الملاعب لمدة شهرين ومن المنتظر مشاركته كأساسي في الكلاسيكو بينما سيعود إيسكو لمقاعد البدلاء من جديد، حيث يرغب زيزو في إضافة المزيد من القوة العضلية في وسط الملعب وكاسيميرو الرجل المختار للبدء خلف كوفاتشيتش ومودريتش”.

ويعد كاسيميرو أحد العناصر الثابته في تشكيل الفريق الملكي منذ تولي زيدان للمسؤولية مطلع هذا العام، ومنذ تخلصه من أثار الإصابة التي ضربته في سبتمبر الماضي أمام إسبانيول، وهو يجهزه في التدريبات على مدار الأسبوعين الماضيين للمشاركة كأساسي أمام برشلونة، حيث يأمل في مساعدته على الفوز كما سبق وساعده في مباراة النصف الثاني من الموسم الماضي.

وسيبقى إبطال مفعول ليونيل ميسي أهم أهداف زيدان من وضع كاسيميرو جوار كوفاتشيتش في منطقة عمق خط الوسط منذ البداية، وهذا التكتيك لا يناسب القدرات الدفاعية لإيسكو بطبيعة الحال.

وأشارت ماركا إلى أن زيدان يعلم جيداً بصعوبة تقبل إيسكو قرار إبقائه على دكة البدلاء، لكنه مقتنع بشكل تام بقدرة اللاعب على لعب دور حاسم في المباراة لدى مشاركته خلال الشوط الثاني لإثبات قدراته من جديد أمام وسائل الإعلام.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

Switch to mobile version