أخر تحديث : الخميس 1 ديسمبر 2016 - 4:04 مساءً

محافظ القاهرة يؤكد السيطرة الكاملة على أماكن تجمعات مياه الأمطار

أكد المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة أن أجهزة المحافظة بالتنسيق مع أجهزة الأحياء وهيئة نظافة وتجميل القاهرة وشركات الصرف الصحي والمياه تمكنت من السيطرة على تصريف مياه الأمطار بكافة أحياء القاهرة التي حدثت اليوم..مشيرا إلى أن الحالة العامة مستقرة تماما وأن هناك حوالي 1100 عامل و61 شفاطا متواجدين بشوارع العاصمة لمواجهة أي طارئ أو تجمع مياه في أي موقع .

واوضح محافظ القاهرة اليوم الخميس إنه يتابع باستمرار عمل أجهزة الأحياء من خلال غرفة العمليات المركزية بمحافظة القاهرة والتعامل الفوري مع أي طارئ.

من جانبه , أوضح اللواء محمد الشيخ السكرتير العام لمحافظة القاهرة , أنه تم التنسيق مع كافة الجهات المعنية (شركة الصرف الصحي – هيئة نظافة وتجميل القاهرة – الأحياء – الحماية المدنية) بالتحرك الفوري والتمركز في الأماكن المعروفة بتجميع مياه الأمطار بها قبل هطول الأمطار من خلال تعليمات غرفة العمليات المركزية المنعقدة
بالمحافظة .

وأضاف أنه تم السيطرة على هذه الأماكن والتعامل الفوري معها وعدم تواجد ارتفاع للمياه بها في وقت قصير مما أعاد الحياة الطبيعية لشوارع القاهرة في ساعات قليلة.

وأكد محمد الشيخ أن المحافظة تتلقي أي شكاوي لتجمعات مياه أمطار من خلال الخط الساخن رقم 114 من أي تليفون ارضي بالقاهرة والتعامل معها فورا .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

Switch to mobile version