أخر تحديث : الخميس 1 ديسمبر 2016 - 6:17 مساءً

مورينيو سعيد بأداء مانشستر يونايتد

جديد الرياضة

جوزيه مورينيو

أشاد المدير الفني لمانشستر يونايتد جوزيه مورينيو بالعرض الكروي المميز الذي قدمه فريقه أمام ويست هام يونايتد أمس الأربعاء ضمن ربع نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، والمنتهي بتأهل الشياطين الحمر إلى نصف النهائي بعد الفوز برباعية لهدف على ملعب أولد ترافورد.

وقال المدير الفني البرتغالي: “لعبنا أمام ويست هام مباراة مماثلة للمباريات السابقة لنا من ناحية الأسلوب والاستحواذ على الكرة وتحكمنا في نسق اللعب، وكانت هناك روعة وجمال في أسلوب كرتنا الهجومية، أخيراً مانشستر يونايتد استعاد تقاليده وكرته الخاصة، وأنا سعيد جداً بذلك”.

وأكد مورينيو لوسائل الإعلام بأنه عمل منذ اليوم الأول له مع فريق مسرح الأحلام على تقديم كرة جذابة، قائلاً: “تعهدت أمام نفسي عندما جئت إلى مانشستر يونايتد بلعب مثل هذا النوع من الكرة، النوع الذي يريده عشاق كرة القدم.

“سجلنا نفس عدد الأهداف التي سجلناها الخميس الماضي في مرمى فينورد بالدوري الأوروبي، وهذا يعني أننا نسير في الاتجاه الصحيح. أنا مسرور لمنح نصف النهائي لملعب أولد ترافورد ولجماهير أولد ترافورد. لم يسبق لي تدريب فريقاً بهذه القدرة على الاستحواذ وبهذه القدرة على الإبداع، لكن لم أدرب فريقاً يتعادل كثيراً مثلما يحدث معي في مانشستر يونايتد الآن”.

وعن قوة تشكيلته: “نمتلك عدداً هائلاً من اللاعبين المتميزين على الأطراف، وحتى الآن نلعب من دون آشلي يونغ وممفيس ديباي، يؤلمني كثيراً عدم استدعائهما للعب أمام ويست هام هذه المباراة، تماماً مثلما تألمت عندما استبعدت مارسيال الأسبوع الماضي”.

ولم يفوت مورينيو الفرصة للتعليق على أداء حكم المباراة الذي أثار جدلاً كبيراً في مدرجات أولد ترافورد بسبب بعض الهفوات، حيث قال: “روني عوقب بسبب خطأ لم يلمس فيه لاعب الفريق الخصم، وبهذه الطريقة سيحرم من اللعب أمام إيفرتون على ملعب غوديسون بارك الأحد المقبل بسبب تراكم البطاقات”.

وعن المباراة القادمة في نصف نهائي كأس الرابطة أمام هال سيتي: “يكون الضغط أكبر في مثل هذا النوع من المباريات لأن الأهداف خارج ملعبك لا تحسب إلا في الأوقات الإضافية، سيكون هال متحمساً ومتحفزاً للذهاب إلى ملعب ويمبلي، لكننا أيضاً سنحاول الذهاب إلى هناك”.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

Switch to mobile version