أخر تحديث : الخميس 1 ديسمبر 2016 - 10:02 مساءً

هتلبسى ايه بكرة؟..الجيب الطويل والبوت لأناقة الشتاء

منوعات ومجتمع



كتبت سلمى الدمرداش

انخفضت درجات الحرارة، وأعلن الشتاء عن مجيئه بشكل قوى، بعد أن ساد الطقس البارد وظهرت الملابس الشتوية الثقيلة، ولأن الفتيات لا تحب التقييد بستايل معين من الملابس ويحتجن دائماً إلى التجديد، ويمكنك أن تبتعدين عن ملابس الشتاء المعتادة، وترتدين الجيب الطويل الذى يتناسب مع يوم الجمعة الذى يتطلب ملابس مريحة وفضفاضة.

ويوجد عدد من الإطلالات بالجيب الطويل:

1- اختارى الجيب الطويل “السك” الذى يتناسب مع الإطلالات الكاجوال مع تى شيرت و جاكيت ثقيل، ويمكنك الاستعانة بحذاء رياضى أو هاف بوت لتكملى إطلالتك المميزة.

الجيب لإطلالة كاجوال
الجيب لإطلالة كاجوال

 

2-تحتاج اجواء الشتاء إلى الأقمشة الثقيلة لتحصلين على شعور بالدفء، ارتدى جيب أنيق من اللون الرمادى مع “هاى كول” من اللون الأسود، وعليكِ بارتداء البوت الأسود الذى يزيد من جمال إطلالتك.

الجيب مع البوت
الجيب مع البوت

 

3-الجيب الطويل “الشانيل” الذى يظهر جمال جسمك بقصته التى تأخذ الشكل الضيق للوسط مع اتساع إلى آخر الجيب، وارتدى معها البادى الثقيل ولا تنسى البوت والحقيبة المميزة لتكتمل أناقتك.

جيب رمادى
جيب رمادى

 

4- بعودة موضة السبعينيات والجيب الكاروه، يمكنك الاخيتار جيب كاروه بألوانك المفضلة، واختارى معها بلوزة أنيقة وحذاء شتوى بلون دافئ لتستقبلين الشتاء بأناقة وجاذبية.

جيب كاروه
جيب كاروه

 

5- يعود الهاى كول مجدداً مع الجيب الكافيه المصنوع من أقمشة ثقيلة، ولا تنسى استخدام حزام الوسط الذى يحدد الخصر و يبرز رشاقتك، وارتدى البوت ذو الكعب العالى الرفيع، لتظهرين أنوثتك فى فصل الشتاء.

جيب كافيه
جيب كافيه

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

Switch to mobile version