أخر تحديث : الخميس 1 ديسمبر 2016 - 2:30 مساءً

هواتف Moto Z قد تدعم تقنية الواقع المعزز Tango من خلال ملحق MotoMod

كما تعلمون على الأرجح، الهاتف Lenovo Phab 2 Pro هو الهاتف الذكي الأول الذي يأتي بشكل مسبق مع تقنية الواقع المعزز Tango المطورة من قبل شركة جوجل. ولكن ينبغي الإشارة إلى تكنولوجيا الواقع المعزز Tango تتطلب عتاد خاص مثل مستشعرات الحركة وكاميرات إستشعار العمق.

في حين يتم تضمين هذه المكونات داخل الهواتف الذكية التي تدعم هذه التقنية، فيبدو أن شركة موتورولا تخطط للقيام بذلك بطريقة مختلفة كليا. في الواقع، لقد أوضح الرئيس التنفيذي لشركة موتورولا السيد Aymar de Lencquesaing في حدث صحفي بأن تكنولوجيا الواقع المعزز قد تشق طريقها إلى هواتف Moto Z. وينبغي الإشارة إلى أنه لن يتم تضمين تكنولوجيا الواقع المعزز Tango في نسخة خاصة وجديدة من الهاتف Moto Z أو شيء من هذا القبيل. وبدلا من ذلك، ستقوم شركة موتورولا بتطوير ملحق MotoMod جديد والذي سيضم المستشعرات والكاميرات المطلوبة لدعم تكنولوجيا Tango. بعد ذلك، بمجرد ربط هذا الملحق مع الهاتف Moto Z الخاص بك، سيصبح داعما لتكنولوجيا Tango.

حتى الآن، رأينا عدد قليل من ملحقات MotoMod المصممة خصيصا لهواتف Moto Z، ولكنها لم تحظى بذلك الإقبال الكبير. ربما هذا الملحق الجديد سيكون إستثناء، على الرغم من أننا نشك في أن السعر سيلعب دورًا كبيرًا في نجاح هذا الملحق. ومع ذلك، فيجب الأخذ بعين الإعتبار بأنه ليس هناك في تصريحات رئيس شركة موتورولا ما يؤكد بشكل قاطع قدوم مثل هذا الملحق.

المصدر.

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

Switch to mobile version