أخر تحديث : الخميس 1 ديسمبر 2016 - 7:23 مساءً

هيغواين: لن أنسى نابولي

جديد الرياضة

غونزالو هيغواين

أكد غونزالو هيغواين مهاجم يوفنتوس أنه لن ينسى أبداً أهمية المرحلة التي لعب فيها لنابولي وتأثيرها على مسيرته الكروية، خصوصاً ما قام به زملاؤه ومدربه ومشجعو الفريق من أجله.

وانضم الدولي الأرجنتيني إلى صفوف البارتينوبي قبل ثلاثة مواسم لتعويض رحيل إيدينسون كافاني إلى باريس سان جيرمان، وهناك أصبح معشوقاً للجماهير قبل أن ينقلب كل شيء ضده بقرار الانتقال إلى يوفنتوس.

وسجل صاحب الـ 28 عاماً هدف الفوز للبيانكونيري في مرمى نابولي خلال المواجهة التي جمعتهما في أكتوبر الماضي، لكنه رفض الاحتفال احتراماً لفريقه السابق، وعن هذه اللحظة تحدث لصحيفة “كورييري ديلا سيرا”: “قررت قبل المباراة أن أتصرف بهذا الشكل إن سجلت هدفاً، هذا لا يعني أني لم أكن أريد الفوز، لكني رجل لا أنسى ما قدمته وما حصلت عليه.

“حصلت في نابولي على الكثير، منحني النادي فرصة للتطور، لم احتفل احتراماً لزملائي والمدرب والمشجعين، بعد المباراة، احتفلت بالفوز مع يوفنتوس حيث أعطوني الكثير من الحب والاحترام”.

يذكر أن علاقة هيغواين بأوريليو دي لاورنتيس رئيس نابولي ساءت إلى درجةٍ كبيرة بعد قراره فسخ العقد، ليبدأ الطرفان تبادل التصريحات ضد بعضهما البعض.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

Switch to mobile version